تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل أريد أن اخبركم بها للاستفادة فالأمومة هي حلم كل امرأة أن يكون لها طفل تشبع به أمومتها وتحلم كل امرأة أن تحمل جنينًا في أحشائها وتشعر بأجمل المشاعر في هذه المرحلة وبعض النساء تعاني من مشاكل في الإنجاب، فسأوضح لكم تجربتي مع حبوب اللقاح من خلال موقع القمة.

تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا متزوجة منذ 14 عامًا ولقد تأخرت في الإنجاب في أول ثلاث سنوات من الزواج ذهبت أنا وزوجي إلى الكثير من الأطباء فتبين وجود بعض المشاكل التي تخصني التي من الممكن أن تعوق الإنجاب.

حزنت كثيرًا بسبب ذلك وخاصة إنني أحب الأطفال وأشعر بالأمومة في كثير من الأحيان وشكوت ذلك لصديقتي فنصحتني بتناول حبوب اللقاح مع العسل وبالفعل فعلت ذلك وبعد فترة حدث الحمل وأنجبت بنتًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل العنقودي الأعراض وطرق العلاج

التجربة الثانية

أنا سيد أبلغ من العمر 39 عامًا متزوجة من 14 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل فلقد تأخرت في الإنجاب في أول أربع أعوام من الزواج وذهبنا أنا وزوجي إلى الكثير من الأطباء وتناولت الكثير من الأدوية بدون جدوى.

شعرت باليأس الكبير بسبب ذلك وبسبب اشتياقي الشديد لأكون أمًا وكان تلهفي يزداد مع مرور الوقت وذهبت إلى أحد الأطباء الذي نصحني بتناول حبوب اللقاح مع العسل وبالفعل تناولتها وبعد فترة شعرت بالجنين يتحرك بداخلي ورزقت أطفالًا.

التجربة الثالثة

أنا سيدة أبلغ من العمر 41 عامًا كنت في بداية زوجي لا أريد الإنجاب بسبب سوء الأحوال المادية لي ولزوجي وأخذت بعض الأدوية التي تمنع الحمل إلى حين تحسن أحوالنا المادية.

ذهبت إلى الطبيب بعد توقفي عن أدوية منع الحمل فتبين أنه أصبح لدي ضعف في الخصوبة مما يؤخر الإنجاب حزنت كثيرًا بسبب ذلك ولجأت إلى الكثير من الأطباء وأخذت الكثير من الأدوية بدون جدوى.

ذهبت إلى طبيب كبير بعد ذلك فنصحني بتناول حبوب اللقاح وبالفعل انتظمت عليها وبعد فترة حدث الحمل وأنجبت ولدًا ثم أنجبت بنتًا وحمدت الله كثيرًا على ذلك وسعيدة بهما أنا وزوجي.

التجربة الرابعة

أنا سيدة أبلغ من العمر 43 عامًا أعمل في أحد الجهات المرموقة وأريد أن أشارككم تجربتي مع حبوب اللقاح للحمل فلقد تزوجت منذ 18 عامًا وتأخرت في الإنجاب في أول خمس سنوات وذهبت إلى الكثير من الأطباء وأخذت الكثير من الأدوية ولم يحدث الحمل.

نصحتني صديقة لي بعد ذلك بأخذ حبوب اللقاح وبالفعل فعلت ذلك وانتظمت عليها وبعد فترة من انتظامي عليها حدث الحمل وأنجبت ولدًا ثم رزقني الله بنتًا أخرى وحمدت الله عليهما.

التجربة الخامسة

أنا سيدة أبلغ من العمر 64 عامًا لدي ابنه متزوجة منذ سنوات ولقد عانت ابنتي من تأخر الإنجاب في سنوات زواجها الأولى وشعرت باليأس كثيرًا هي وزوجها وذهبت إلى الكثير من الأطباء وأخذت الكثير من الأدوية بدون جدوى.

قابلت صديقة لي ابنتها أيضًا كانت تعاني من تأخر الإنجاب وأخذت حبوب اللقاح وأنجبت وذهبت إلى ابنتي ونصحتها بذلك وبالفعل أخذتها ابنتي وحملت بعد انتظامها على حبوب اللقاح وانجبت.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحمل خارج الرحم

التجربة السادسة

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا متزوجة منذ 10 أعوام ولقد تخرت في الإنجاب في أول عامين وحزنت كثيرًا بسبب ذلك وذهبت إلى الكثير من الأطباء وتبين وجود بعض المشاكل الي من الممكن أن تؤدي إلى تأخر الإنجاب.

ذهبت إلى صديقة لي فنصحتني بتناول حبوب اللقاح مع نصف ملعقة من غذاء ملكات النحل وملعقة من العسل الطبيعي و 3 قطرات من العكبر وبالفعل فعلت ذلك وحملت وأنجبت وحمدت الله كثيرًا.

الأمومة لا شك أنها حلم كل فتاة فهي غريزة خلقها الله بها وعند تأخر الإنجاب تشعر السيدة بالقلق لتأخر حلم الأمومة وتلجأ إلى الكثير من المحاولات وحبوب اللقاح من أفضل الوسائل للإنجاب.