تجربتي مع تصغير فتحات الأنف أريد أن اخبركم بها للإستفادة منها فلا شك أن جميع السيدات والفتيات يرغبن في التمتع بمظهر جمالي خاليًا من العيوب ولا شك أن الأنف تؤثر على مظهر الوجه وسأوضح لكم تجربتي مع تصغير فتحات الأنف من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تصغير فتحات الأنف

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا أعاني منذ طفولتي من اتساع في فتحات الأنف مما كان يشعرني بالحرج الشديد وأشعر بإنني لست بقية الفتيات وكنت أتجنب المشاركة في اللقاءات الاجتماعية بسبب شعوري بالإحراج من مظهر أنفي.

توجهت إلى أحد أطباء التجميل الكبار المتخصصين في جراحات الأنف التجميلية على الرغم من خوفي الشديد من عمليات التجميل لعلمي المسبق بإنها من الممكن أن تبوء بالفشل.

أخبرني الطبيب بغنه من الممكن تصغير فتحات الأنف بواسطة الخيوط وبالفعل تمت العملية بنجاح وبالفعل تم تصغير فتحات أنفي وأصبحت أكثر جمالًا وأصبحت أكثر ثقة بالنفس وحمدت الله كثيرًا.

تصغير الأنف بالفيلر

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا وأريد أن اشارككم تجربتي مع تصغير فتحات الأنف فلقد كنت أعاني من اتساع في فتحات الأنف الأمر الذي كان يشعرني بالإحراج والخجل في كثير من الأحيان.

توجهت إلى أحد أطباء التجميل وأخبرني أنه من الممكن استخدام الفيلر لتصغير فتحات الأنف وقام الطبيب بالفعل باستخدام الفيلر لتصغير فتحات الأنف وبالفعل تمكنت من تصغير فتحات أنفي وأصبحت أكثر جمالًا وحمدت الله كثيرًا على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تجميل الأنف

الليزر لتصغير فتحات الأنف

أنا فتاة أبلغ من العمر 31 عامًا وأعاني منذ طفولتي من اتساع في فتحات الأنف مما كان يشعرني بالضيق والإحراج بسبب ذلك وكنت أخاف بشدة من عمليات التجميل خوفًا من أتن تبوء تلك العمليات بالفشل.

ذهبت إلى طبيب التجميل على الرغم من خوفي الشديد من ذلك وأخبرني الطبيب أنه من الممكن استخدام الليزر لتصغير فتحات الأنف وبالفعل قام الطبيب باستخدام الليزر لتصغير فتحات الأنف وبالفعل تم تصغير فتحات أنفي وأصبحت اتمتع بأنف جميل.

نصائح بعد عملية إجراء تصغير فتحات الأنف

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا وأريد أن اشارككم تجربتي مع تصغير فتحات الأنف فلقد كنت أعاني من اتساع في فتحات الأنف وأجريت عملية لتصغير فتحات الأنف بالليزر وأصبحت أنفي أفضل والحمد لله.

نصحني الطبيب بعدة نصائح بعد إجراء العملية بأن أتجنب القيام بالأنشطة البدنية التي من الممكن أن تسبب لي الإرهاق الشديد كما نصحني بتناول الغذاء الصحي ونصحني بتناول المضادات الحيوية والمسكنات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية غضروف الأنف

التحضير لعملية تجميل الأنف

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا قمت بإجراء عملية لتجميل الأنف منذ عدة سنوات وقبل العملية نصحني الطبيب بعدة نصائح يجب اتباعها فنصحني بضرورة الابتعاد عن التدخين تمامًا كما نصحني بضرورة الابتعاد عن بعض الأدوية قبل العملية ب 10 أيام.

تحرص الكثير من السيدات والفتيات على الاهتمام بمظهرهن فالمرأة بطبيعتها تحب الجمال ولاشك أن الأنف تؤثر بشكل واضح على معالم الوجه ويمكن اللجوء إلى العمليات التجميلية لتحسين مظهر الأنف.