تجربتي مع تصغير الانف أريد أن أخبركم بها للإستفادة منها فلا شك أن أي إنسان يطمح ويأمل في التمتع بالوجه المثالي الخالي من أي عيب وبخاصة السيدات والفتيات والأنف بوجه عام تؤثر على المظهر العام للوجه إذا كان بها أي عيب مما قد يؤثر على وجه الشخص وحالته النفسية وسأوضح لكم تجربتي مع تصغير الأنف من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تصغير الانف

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا أعاني منذ طفولتي من الأنف العريض وكنت أشعر بالحزن والاكتئاب بسبب ذلك وكنت أتجنب المشاركة في اللقاءات الاجتماعية بسبب مظهر أنفي.

كبرت معيّ هذه المشكلة إلى أن وصلت إلى مرحلة الشباب وازدادت حالتي النفسية سوءًا بسبب ذلك ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في علاج هذا الأمر وكنت أخشى من العمليات الجراحية.

اضطررت رغم خوفي الشديد من اللجوء إلى العمليات الجراحية إلى الذهاب إلى أحد أطباء التجميل فأخبرني أنه من الممكن أن يتم تصغير أنفي باستخدام الحقن وقمت بالفعل بإجراء هذه العملية.

نجحت العملية بالفعل وصغر حجم أنفي كثيرًا وحمدت الله على ذلك وتحسن وجهي وأصبحت أكثر جمالًا وازدادت ثقتي في نفسي كثيرًا وأصبحت في غاية السعادة من تحسن ملامحي

التدخل الجراحي لتصغير الأنف

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا متزوجة ولديّ بنتان وأريد أن أشارككم تجربتي مع تصغير الانف فلقد كنت أعاني منذ صغري من كبر حجم الأنف مما كان يسبب لي الشعور بالإحراج كما كنت أتجنب الحديث مع أي أحد أو المشاركة مع أي لقاءات اجتماعية.

ذهبت إلى طبيب التجميل فأخبرني أنه سيتم التدخل الجراحي لتصغير الأنف حيث يتم عمل شق في جانب من جانبي الأنف وسيتم إزالة الدهون الزائدة منها وقمت بالفعل بإجراء هذه العملية وبالفعل تمكنت من الحصول على أنف مثاليّ وتحسنت أنفي كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية غضروف الأنف

الخيوط الجراحية لتصغير الأنف

أنا فتاة أبلغ من العمر 26 عامًا وأعاني من أن أنفي مظهرها سيء للغاية وكنت أشعر بالإحراج الشديد بسبب مظهرها وأبكي بشدة وكنت أتجنب المشاركة في أي تجمع عائلي بسبب شعوري بالإحراج وخشية من أي أحد يعلق على مظهر أنفي.

ذهبت بعد ذلك إلى أحد مراكز التجميل وقابلت طبيب كبير مختص في عمليات التجميل وأخبرته عن معاناتي فأخبرني بإنه من الممكن أن يتم تصغير أنفي باستخدام الخيوط الجراحية.

قام الطبيب بالفعل بعمل الخيوط الجراحية على أنفي وبالفعل تم تصغير حجم أنفي وتحسنت كثيرًا وأصبحت أكثر جمالًا وازدادت ثقتي بنفسي بعد ذلك وحمدت الله كثيرًا.

الليزر لتصغير الأنف

أنا سيدة أبلغ من العمر 33 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع تصغير الانف فلقد كنت أعاني منذ طفولتي من كبر حجم الأنف وكنت أشعر بالضيق والإحراج بسبب ذلك وكثيرًا ما بكيت بسبب هذه الأمر.

ذهبت إلى الطبيب المختص بالتجميل وتم الفحص وأخبرني الطبيب بإنه من الممكن تصغير أنفي بالليزر وبالفعل قمت بإجراء عملية الليزر وتحس مظهر أنفي كثيرًا وحمدت الله على ذلك.

طرق طبيعية لتصغير الأنف

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا ولقد أجريت عملية جراحية لتصغير أنفي منذ سنوات ومن خلال تجربتي مع تصغير الأنف تبن ليّ أنه من الممكن تصغير الأنف بالطرق الطبيعية كالآتي:

  • الزنجبيل.
  • الثلج إذا وضع على الأنف يساعد في تصغير حجم الأنف.
  • معجون الأسنان يساعد على تصغير الأنف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تجميل الأنف

الحلبة لتصغير الأنف

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا أعاني منذ طفولتي من كبر حجم الأنف وقمت بإجراء عملية الليزر لتصغير حجم الأنف وبالفعل تمت العملية بنجاح ومن خلال تجربتي تبين لي أنه من الممكن تصغير الأنف بواسطة الحلبة والخروع.

يتم خلط كمية من الحلبة وكمية من الخروع معًا ثم يتم دهن الأنف بهذا الخليط ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يتم شطف الأنف بالماء بعد ذلك ويتم تكرار ذلك مرتين في الأسبوع.

يحرص أي إنسان على التمتع بأجمل وجه ويحرص على أن يكون مظهره لائق وبخاصة النساء تحرص على جمالها كما أن الأنف تؤثر على مظهر الوجه ويجب الحرص على التحسين من مظهرها.