ما هو منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية؟ وأين توجد أبرز فروع الطازج؟ نادىَ بتلك التساؤلات الكثير من السعوديين الذين يرغبون في قضاء يومًاواحدًا في إفطار رمضان المبارك في مطعم مميز بوجباته الشهية وخدمته التي أشاد بها الكثيرون، ولذلك قررنا من خلال موقع القمة أن نجيب على استفساراتهم.

نطاق الأسعار8 – 160  ريال سعودي
ساعات عمل المطعم10 ص – 2 ص
أشهر وجبات المطعموجبة فروج، وجبة تندوري والكبسة

منيو أسعار مطعم الطازج الجديد في السعودية

يعد مطعم الطازج من أكثر المطاعم التي تخصصت في تقديم أشهى الوجبات السعودية الأصيلة عالية المذاق، والتي لم يقتصر محبوها على السعوديين فقط، بل إن هذا المطعم استطاع جذب عدد كبير من غير السعوديين أيضًا.

حيث إنهم ينتظرون لحظة وصولهم إلى أراضيها حتى يستمتعوا بوجبات الطازج، ولكلٍ نعرض فيما يلي منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
وجبة فطور رمضان151
5 قطع تندوري28
كبسة25
فروج عادي22
كباب الدجاج19
برجر عربي16
كرسبي رول15
وجبات الأطفال ناجتس/ برجر/ كرسبي هوت دوج15
تازا برجر14
ساندويتش دجاج/ كباب9
بسبوسة7
آيس كريم5
الصوصات1 – 2

معلومات عن مطعم الطازج في السعودية

منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية الذي يتجدد كل فترة ليس فقط لتغيير الأسعار ولكن أيضًا لتنوع الوجبات التي تتم إضافتها، تلك المرحلة من النجاح والتطور وصل إليها مطعم الطازج بعد مجهودات مضنية بدأت منذ حوالي 35 عامًا.

حيث اختلط بخار الفروج المشوي في مطعم الطازج مع الهواء السعودي ليتذوقها أهل مكة المكرمة لأول مرة في عام 1989 م تحديدًا في شارع العزيزية العام، الذي كان هو نقطة الانطلاقة العظيمة لمطعم الطازج.

بعد سلسلة لا زالت مستمرة من نجاح مطعم الطازج تشعّبت فروعه ليست فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في الكثير من دول الشرق الأوسط ليبلغ عدد تلك الفروع ما يزيد عن 100 مطعم.

بالطبع قد يظن كثير من الناس أن الطازج كغيره من المطاعم التي لها خلطة سرية لا يعرفها إلا الأيادي التي تعمل داخل مطبخه، لكن الإدارة نفسها أعلنت عن وصفتها السرية جدًا التي هي سر نجاحها والتي تتألف من الليمون، والثوم، والطماطم، والزنجبيل ومجموعة من مختلف البهارات.

لكن السبب الحقيقي وراء نجاح مطعم الطازج هو حرصه على جودة الدجاج المُقدم، الذي -على حد قوله- يستخدم فروج صغير عمره 21 يوم، تمت تربيته في مزارع خاصة بالدواجن بطرق حديثة وآمنة، وهذا ما جعل اسم الطازج يسافر عبر الحدود السعودية إلى دول مختلفة وبقوة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم صب واي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بصب واي

عناوين فروع مطعم الطازج في السعودية

في سياق الحديث عن منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية، فإنه لا بد من تجربة تلك الوجبات اللذيذة جدًا في أسرع وقتٍ ممكن، وعدم تفويت فرصة أن تكونوا أحد ضيوف الطازج المميزين الذي اُشتهر بحسن استقبال زوّاره في مختلف فروعه مثل ما يلي:

المحافظةالعنوان
مكة المكرمةطريق المدينة المنورة، الشهداء
أبراج مكة هيلتون، الدور الأول، الحرم
طريق مكة جدة السريع، محطة ساسكو الزايدي، حي الملك فهد
طريق القادسية، حي الراشدية
المدينة المنورةطريق سلطانة
طريق الهجرة
طريق السلام
شارع عبد المحسن بن عبد العزيز، حي القربان
الأمير محمد بن عبد العزيز، العريض
الرياضطريق الملك فهد الفرعي عتيقة، حي صياح
طريق الدمام الفرعي، اليرموك
طريق خريص، النظيم
طريق سعد بن عبد الرحمن الأول الفرعي، حي الجزيرة
جدةشارع حراء، حي النعيم
شارع عمرو بن أبي وقاص الفرعي، الحمدانية
طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الصفا
الطائفطريق المطار، حي المعترض
شارع السعادة، حوايا الشمالية
المنطقة الشرقيةطريق الأمير محمد بن فهد، حي النزهة، الدمام

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم الطازج

نظرًا لأن مطعم الطازج يشهد إقبال الكثير من العملاء عليه طوال الوقت، فإن ذلك يجعل معرفة التقييمات المختلفة عنه أسهل وأسرع، والتي بالطبع تختلف حسب التجربة الشخصية للفرد، لذلك جئنا لكم ببعض آراء العملاء وذلك على النحو التالي:

  • مطعم الطازج من أفضل المطاعم ذلك لأنه يتميز بجودة الدجاج الذي يكون بوزن مُعترف به عالميًا، ويظهر عليه خلوه من الهرمونات، لكن تعد الأسعار المرتفعة هي العيب الوحيد بالنسبة لي.
  • مطعم جميل جدًا من حيث أجوائه الممتعة، وأسعاره المناسبة ووجباته الشهية ذات الطعم المقبول خاصةً البروستد.
  • المطعم لم يعد يقدم نفس الطعم والجودة الذي اعتدت عليه من الطازج، كما أن الصوصات أصبحت كميتها قليلة وكل ذلك يقابله ارتفاع في الأسعار.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بـ ماكدونالدز

رقم مطعم الطازج الموحد وطرق التواصل

في إطار التعرف على منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية، يرجى العلم أنه يمكن متابعة كافة المستجدات التي تطرأ على الأسعار ومعرفة العروض المختلفة خاصةً أوقات المناسبات وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك.

أما في حال وقع الاختيار ذات يوم على مطعم الطازج لتناول وجبة غداء أو حتى عشاء شهية، فيمكن الاتصال على إحدى الأرقام التالية على مدار اليوم:

الرقم الموحد920011200
920000765
فيس بوكمن هنا

على الرغم من أن مطعم الطازج سعودي الأصل إلى أن نجاحه المشهود في الدول العربية الذي قام بافتتاح فروعًا فيها تؤكد أنه من المطاعم الفريدة التي ربما لن يأتي مثلها في تقديم الوجبات السعودية بتلك الجودة.