منيو مطعم كود دور الجديد في مصر يضم جميع الوجبات المميزة التي يتهافت عليها أعداد كبيرة من الأشخاص، وذلك ما يدل على تميز المطعم، حيث استهدف الوجبات التي يهتم بها العملاء، ولم يعتمد على أي وجبات، حيث يُقدم أصناف مختلفة منها السندوتشات والوجبات البحرية والوجبات الصيامي والنباتي ووجبات إفطار وغيره، لذا يعرض موقع القمة المنيو كامل بالأسعار المتوفرة به.

نطاق الأسعارمن 8 ـ 300 جنيهًا مصريًا
ساعات عمل المطعممن الساعة 01:00 ص ـ 02:15 ص
أشهر وجبات المطعمساندوتش سوبر كرانشي

منيو مطعم كود دور الجديد في مصر

في منيو مطعم كود دور الجديد في مصر يجد العميل كافة ما يبحث عنه من أطعمة، سواءً ساندوتشات أو بيتزا أو وجبات أو غيرها من الأصناف الأخرى، حيث يشتهر هذا المطعم بتقديم كافة الوجبات بمختلف أشكالها وأنواعها ونوضح منيو أسعار مطعم كود دور فيما يلي:

منيو مطعم كود دور الجديد في مصر

  • وفر المطعم كامل الأصناف والتي منها الوجبات المقلية والبحرية والبيتزا، ويشتهر في هذه الأصناف بالجودة العالية التي اعتمد عليها في إعداد الأطعمة والوجبات.
    منيو مطعم كود دور الجديد في مصر
  • وفي هذه المنيو تجد ساندوتشات الفراخ بجميع أشكالها، والتي توضح الأسعار لمختلف الأحجام، مع توضيح المكونات الموجودة في كل سندوتش مما يجعل الاختيار متاح للجميع ومناسب لذوق العميل.
    منيو مطعم كود دور الجديد في مصر
  • كما ستجد في المطعم الوجبات الكاملة والسلطات، والأطعمة الخاصة بالأطفال، والإضافات اللذيذة التي تضيف المزيد من الجمال والمذاق الرائع للوجبة المختارة.

يُقدم كوك دور في وجباته المذاق الذي أكسبه عدد كبير من العملاء في فترة كثيرة جدًا، ويُقدم العروض المميزة من الوقت إلى الآخر بالشكل الذي يتيح للعميل فرصة الحصول على ألذ وجبة بالمطعم وبسعر بسيط فترة العرض.

معلومات عن مطعم كود دور في مصر

تبين من خلال منيو مطعم كوك دور الجديد في مصر أنه من المطاعم المميزة التي تقدم الساندوتشات لمختلف الأصناف سواءً الفراخ أو السي فود أو ما غير ذلك من أنواع الأطعمة الأخرى.

يشتهر بتقديم الوجبات السريعة التي تناسب الأكيلة وتجذبهم نحو المطعم، حيث يعتمد على مجموعة من أكبر وأشهر الشيفات الذين يقدمون الأصناف بأعلى جودة وأفضل مذاق، وله الكثير من الفروع حيث يصل عدد فروعه إلى 35 فرع وأكثر بمناطق مختلفة.

يعمل على توصيل طلباته طوال ساعات عمله، أي توصيل الطلبات مستمر من بداية فتح الفروع الساعة 01:00 ص وحتى غلقها في 02:15 ص، وهو ما جعل خدمته مميزة للجميع.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم برجر كينج الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم برجر كينج

عناوين فروع مطعم كود دور في مصر

يوجد الكثير من الفروع لمطعم كود دور، وهو ما لا تظهر في منيو مطعم كود دور الجديد في مصر، لذا من خلال عرضها نحرص على توضيح عناوين الفروع، ومنها:

المنطقةالعنوان
شيخ زايدهايبر وان ، مجمع المطاعم ، مدخل الشيخ زايد
مدينة نصر10 شارع الطيران
مدينة العبورمدينة العبور، عمار مول ، المنطقة 6
شبرا121شارع شبرا، دوران شبرا، بجوار ماك مدرسه الراعي الصالح
المهندسين49 شارع جامعة الدول العربية، المهندسين
القاهرة الجديدةالبنفسج 4 امام معهد تيجان الازهرى بجوار مول البركة
مصر الجديدةمجمع شيل اوت شارع السيد المقريزي امام كليه التربيه

تقييم تجارب العملاء مع مطعم كود دور

أما عن تقييمات العملاء والتي سنعرضها من خلال تقديم منيو مطعم كود دور الجديد في مصر، فلم يتفق الجميع على رأي واحد فقط، بل هناك من تحدثوا عن تجربتهم الإيجابية وآخرين غير ذلك.

حيث اتفق البعض على أن المطعم على مستوى عالٍ من النظافة، وفي خدمة التوصيل يعمل على توصيل الطعام بجودة عالية، ويتم تسليمه ساخن كما لو أنه مصنوع في الحال، وهو ما يدل على خدمات التوصيل المميزة التي يراعي المطعم تقديمها لعملائه.

ولكن هناك آخرين تحدثوا عن سوء المعاملة، وطول فترة انتظار وصول الطلب إلى المنزل، مبالغين في الجوانب السلبية التي ظهرت من المطعم أثناء تقديم الوجبات، والتي منها أن الطعام كان بارد، وغيره قد قدم شكوى بأن الطعام فاسد وبه عفن، ولكن لم يتفق معه الكثير، ويمكن الاطلاع على كامل التقييمات قبل البدء في طلب الأوردر.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم أبناء سوريا الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بأبناء سوريا

رقم الموحد لمطعم كود دور وطرق التواصل

الرقم الموحد16999
الموقع الإلكتروني الرسمي لكود دور مصر الجديدمن هنا

من خلال الاطلاع على منيو مطعم كود دور الجديد في مصر ستجد جميع أنواع الأطعمة التي ترغب بها، وكذلك ستجد وجبات الأطفال، وفي حال كنت ممن يلتزمون بحمية غذائية معينة فستجد وجبات الدايت، وهو ما يدل على نجاح المطعم، حيث تنتشر فروعه في كل مكان ويُقدم جميع أنواع الوجبات للعملاء.