منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية محور انتباه العديدين، لأنه من أهم المطاعم في المملكة العربية السعودية التي تقدم وجبات مميزة من الشرق والغرب، ويحرص القائمون على هذا المطعم على تقديم الوجبات الشهية التي تشتهر بها المطابخ العالمية، وليس فقط الوجبات التقليدية الخاصة بنا، ومن خلال موقع القمة نعرض المنيو ونبذة عن المطعم.

نطاق الأسعار59 – 550 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن 4 مساءً وحتى 1 صباحًا
أشهر وجبات المطعم طبق الفطر الكمأة – طبق لحم البقر

منيو اسعار مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية

لا يكتفي مطعم ذا غلوب بالإطلالة الرائعة، إذ إنه يوفر مجموعة من الوجبات الشهية والتي تثير إعجاب كل من يتذوقها، إذ إن إدارة المطعم لا تسمح بجودة أقل من التي اعتاد العملاء عليها، لذا تقوم باستضافة نخبة من أفضل الطهاة من كافة أنحاء العالم لتقدم الوجبات بنفس الطعم الذي يوجد في بلدها.

وأهم ما يميز هذا المطعم هو الحرص على التجدد المستمر، ويقدم مقبلات شهية وأصناف من الحلويات العربية والغربية اللذيذة، هذا إلى جانب أنه يركز على أن تكون الأطباق الرئيسية مطهية بوصفات، وخلطات ممتازة لتتبيل اللحم الذي يتم استيراده من عدد مختلف من الدول لضمان تقديم أفضل نكهة للعملاء، وفيما يلي نعرض منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية:

1- أسعار المأكولات

يقدم مطعم ذا غلوب قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية والشوربات، إلى جانب الأطباق الجانبية والمقبلات والسلطات، كما أنه يخصص منيو متكامل للنباتيين، وفيما يلي نعرض منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية:

المأكولاتالسعر بالريال السعودي
طبق لحم البقر المطهو ببطء260
طبق لحم الضأن الأسترالي356
طبق ستريبلوان العجل250
حساء بويلابيس395
حساء البصل الفرنسي65
حساء طبق الفطر بالكمأة69
طبق سلمون غرافلاكس130
طبق فوا غراس تورشون170
طبق هماشي كرودو145
رقائق الستيك125
سلطة نيكواز بالتونة150

اقرأ أيضًا: منيو مطعم البيك الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بالبيك

2- الأطباق الجانبية والحلويات

بعد وجبة لحم دسمة ومغذية يشتهي المرء أن يستمتع بتناول نوع من الحلوى، ومنيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية للحلوى يتضح من خلال الجدول التالي:

أصناف الحلوىالسعر بالريال السعودي
كيكة الشوكولاتة98
البودنج الانجليزي التاريخي75
ترت التفاح65
ايس كريم75
مرنج الليمون75
فواكه مشكلة75

معلومات عن مطعم ذا غلوب في السعودية

في ضوء الحديث عن منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية، من الضروري أن نعرض نبذة مختصر عن تاريخ تأسيس هذا المطعم، والذي ما هو إلا بداية لسلسلة مطاعم في المستقبل في جميع أقطار المملكة العربية السعودية وضواحيها.

يحمل مطعم ذا جلوب كل مقومات النجاح، إذ إنه من أشهر المطاعم في منطقة الرياض، وأهم ما يميز مطعم ذا جلوب هو موقع الاستراتيجي في أعلى برج الفيصلية، حيث إنه يقوم بإظهار جمال المدينة كلها فيعرض مبانيها وطبيعتها الساحرة في الليل والنهار وخصوصًا بوقت الغروب، حيث تسلب روعة المنظر الألباب.

يتخصص مطعم ذا جلوب في المأكولات والأطعمة الخاصة بالمطبخ الأوروبي المعاصر، بل إنه أحيانًا يقدم مأكولات عالمية ذات مستوى عالٍ من الفخامة والجمال.

عناوين فروع مطعم ذا غلوب في السعودية

في ظل الحديث حول منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية، فإن هناك مجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في تذوق كافة الأطعمة التي يقدمها مطعم ذا جلوب، وذلك لأن هذا المطعم يوفر كل ما يحتاجه الزبائن من وسائل للراحة.

وللأسف لا توجد سلسلة من الفروع لمطعم ذا جلوب حتى الآن، إذ إن إدارة المطعم تصب اهتمامها على الفرع الرئيسي في الرياض، على أمل إنشاء فروع للمطعم في مناطق ومحافظات جديدة في القريب العاجل.

لذلك فإن الجميع يرغب في التعرف على العنوان التفصيلي للمطعم، والذي يوجد على طريق الملك فهد الفرعي، العليا، Al Faisaliah Tower, The Geodesic Orb، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ذا غلوب

في سياق الحديث عن منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية، من الجدير بالذكر أن هذا المطعم يحوز على تقييمات إيجابية كثيرة للغاية، وله معجبين في الرياض يرون أن هذا المطعم مثالي للغاية، مع الأخذ بالاعتبار إن الأسعار به باهظة بعض الشيء، وفيما يلي نعرض عينة عشوائية من آراء العملاء بخصوص هذا المطعم:

  • المكان مريح جدًا وله إطلالة رائعة الجمال ولكن السعر مبالغ في جدًا بالقياس بالخدمة التي يقدمها، ويعيبه عدم وجود خصوصية، خصوصًا في حضور بعض الشباب الذي لا يراعي الآداب العامة.
  • يعد هذا المكان مناسب للجميع في مدينة الرياض سواء زائر أو مقيم، حيث يقدم هذا المطعم تجربة فريدة ومميزة يمكن تكرارها عدة مرات خاصةً في فصل الشتاء.
  • وجود المطعم في برج الفيصلية أعطاه لمسة فخامة وأصالة، كما أن جودة الطعام تصل للخمس نجوم والتصميم الداخلي يتميز بالألوان الهادئة المريحة للعين والأعصاب.
  • لا بأس بزيارة هذا المطعم ولو لمرة واحدة، حيث إنه يتميز بحسن الاستقبال والخدمة الممتازة تشعر الإنسان بقيمته وأنه مقدر في المكان.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم الطازج الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بالطازج

رقم مطعم ذا غلوب الموحد وطرق التواصل

يحتاج الناس منيو مطعم ذا غلوب الجديد في السعودية لكي يتناولوا أشهى المأكولات والمشروبات التي يقدمها المطعم، ويوفر المطعم مجموعة من عروض في المناسبات الخاصة والأعياد، ويمكن الاستفسار عنها من خلال رقم الهاتف 966112732222

مطعم ذا جلوب من المطاعم التي تقدم وجبات أوروبية في غاية الروعة، وتثير شهية محبي المطبخ الغربي، والذين يودون دومًا تجربة شيء جديد لذلك يلقى جماهيرية وشعبية عظيمة.