نقدم اليكم من خلال موقع القمة تردد قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي على النايل سات 2023، تقدم قناة أو إس إن العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة، كما أنها تعرض الكثير من المسلسلات، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين، فهي تتصدر الشاشات الأولى، وكذلك تقوم بعرض جميع المسلسلات التي تأتي في شهر رمضان والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين، وهي مجانية تماماً فلا يتم دفع أي مبالغ أو اشتراكات شهرية، وسوف نستعرض كافة ما توافر من معلومات عن القناة ومحتواها وبرامجها وأهم مميزاتها وكذلك التردد الجديد الذي يبحث عنه مئات الأشخاص حول العالم في السطور التالية.هي قناة رياضية تقتصر على بث رياضة معينة وهي رياضة الجولف والتي يهتم بها الكثير .

نبذة عن قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي

تعتبر القناة واحدة من القنوات الفضائية الرياضية المتخصصة في كل ما يخص رياضة الجولف فهي القناة الوحيدة في العالم العربي التي تعمل على بث كل ما يتعلق برياضة الجولف خاصة مباريات الجولف في جولة بي جي آي الأوربية والتي تعتبر من أهم برامج الرياضة وهو الأمر الذي يميز القناة عن باقي القنوات الرياضية المختلفة حيث تعمل القناة على تقديم كل ما يخص رياضة الجولف ومن بين برامجها برنامج مباشر وكورى كاب وعدد من البرامج الأخرى .

معلومات عن تردد قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي

تعتبر من أهم القنوات الرياضية ويتبعها دائمًا العديد من مشاهدي الرياضة الخاصة بالجولف حيث تقدم لك هذه القناة لعبة الجولف حول العالم وتجعلك تشعر وكأنك في وسط حدث في كل مرة ومن بينم الجولات التي تقدمها جولة PGA والجولة الأوروبية وجولة LBGA الآسيوية مع لقطات Mini Golf Shots وغيرها من الجولا والبرامج المخصصة في لعبة الجولف

نوع القناة:رياضية الجولف
مالك القناة:شبكة شوتايم
تردد النايل سات:10834
المقر الرسمي:الكويت

مميزات قناة OSN 2023

إن قناة أو إس إن لها العديد من المميزات التي جعلت لها متابعين عدة على جميع مستوى الوطن العربي بأكمله، وقد حققت بهذه المزايا نسبة عالية من المشاهدة بين القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى وسوف نستعرض من خلال النقاط التالية أهم مميزات القناة:

  • تسعى هذه القناة إلى تقديم محتوى مميز وهادف، ويستطيع الجميع أن يستفيدوا منه، وهذا أدى إلى تحقيق نسب مشاهدة عالية للغاية، كما أنها تقدم محتوى يتناسب مع القيم والعادات والأخلاق الإسلامية.
  • من المميزات أيضاً أنها تبث على مدار اليوم بأكمله دون أي تشويش أو انقطاع، وتسعى إلى الانتشار في كافة الأماكن والمناطق والبلدان وهي مجانية ولا يتم دفع أي رسوم لها.
  • تحتوي هذه القناة على العديد من الأجهزة الحديثة ذات تقنيات عالية مثل الكاميرات والأجهزة الصوتية وغيرهم كثيراً، ولديها صفحات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برامج قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي

هناك العديد من البرامج الرياضية التي تعرض الرياضات المتنوعة على تردد قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي التي تهتم القناة بتقديمها للمشاهد ومن بين تلك البرامج الآتي:

  • يتخصص برنامج Asian Tour Highlights في عروض لعبة الجولف ويعتبره العديد من المشاهدين من أكثر البرامج مشاهدة.
  • يوفر مقتطفات من جولة التحدي الأوروبي توضح جميع الألعاب المختلفة الموجودة في لعبة الجولف وبعض الأحداث الرياضية.
  • تبث هذه القناة برنامج أوكلاند دارتس ماسترز، الذي يقدم لعبة الجولف على الهواء مباشرة. يتم عرض هذا البرنامج في الألعاب الرياضية في جميع دول العالم.
  • تعمل على تقديم  عروض أخرى تزيد من نسبة المشاهدة وتتميز عن القنوات الرياضية.

قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي

تعتبر القناة واحدة من القنوات ذات الجماهيرية المرتفعة حيث ترتفع دائما عمليات البحث حول التردد الخاص بها من أجل مشاهدتها بشكل دائما على مدار اليوم حيث يرغب الجميع في مشاهدة التردد الخاص بها دون  انقطاع أو توقف وتعتبر القناة واحدة من القنوات التابعة إلى مجموعة قنوات شوتايم المعروفة ويتم دفع اشتراك شهري خاص بها كما تعمل القناة بشكل أساسي على رفع الروح الرياضية بين متابعيها  والدعوة إلى استخدام الأساليب المحايدة في تشجيع الفرق الرياضية المختلفة

تردد قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي

وتستطيع ضبط القناة من خلال جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أو إس ان سبورت 3 الفضائية من أجل مشاهدة كافة البرامج الخاصة برياضة الجولف وما يخصها بشكل دائم على مدار اليوم وبشكل حصري .

التردد:10834
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

كيفية استقبال قناة أو إس إن على الريسيفر

هناك بعض الخطوات التي يجب على المستخدم اتباعها حتى يتمكن من تحميل قناة أو إس إن ومن هذه الخطوات:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

هذا وتسعى القناة بشكل دائم على أن تنال ثقة وأعجاب كافة المشتركين في مجموعة وباقة قنوات شوتايم حيث تعتبر واحدة من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في رياضة الجولف بشكل أساسي وتستطيع ضبط التردد الخاصة بالقناة من خلال الترددات التي قد أوضحنا في الأعلى من أجل مشاهدة كل ما ترغب عبر القمر الصناعي النايل سات.

وبذلك نكون قد أوضحنا تردد قناة أو إس إن سبورت 3 إتش دي على النايل سات 2023، وكافة ما توافر من معلومات حول محتوى القناة وأهم برامجها والتخصص الذي تقدمه القناة وهي رياضة الجولف بجانب مميزات القناة.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية