قناة شهاب هي قناه تقوم بعرض محتوى أطفالي من برامج وأناشيد وأغاني وأفلام كرتون وأنمي, لذلك نعرض لكم تردد قناة شهاب على النايل سات 2023 وهي واحدة من أشهر القنوات العراقية التي تقوم بعرض برامج خاصة بالأطفال والأغاني الممتعة، وليس هذا فقط بل تحرص على تقديم برامج مقدمة وفقًا لمعايير الدين الإسلامي وقواعده حتى تزيد من تعزيز الأطفال المسلمين حول العالم، مما زاد من سؤال الأفراد على معرفة التردد الحديث الخاص بالقناة، وهذا ما سنتعرف عليه الآن.

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

معلومات عن تردد قناة شهاب

تردد قناة شهاب واحدة من الترددات المطلوبة بشكل كبير في بلاد العراق والشرق الأوسط بالكامل، فهي من القنوات العراقية المختصة للأطفال، فهي تهتم بعرض مجموعة من البرامج والأغاني المخصصة للأطفال بجميع الأعمار، وتهتم أكثر بنشر الوعي الإسلامي من خلال برامجها القائمة على قواعد الدين الإسلامي لتعزيز قوة المسلمين في شتى بقاع العالم.

لذلك أصبحت في وقت قصير من أحدث القنوات الفضائية المتخصصة في هذا المجال، وهذا جعلها تستطيع تحقيق العديد من النجاحات، وبالتالي زيادة نسبة المشاهدين لها في جميع أنحاء الوطن العربي نظرًا لما تقدمه من محتوى هادف وسامي ومتميز، وهذا أعطى لإدارة القناة سبب كافي لتحديثها وتطويرها لعدم الانقطاع أثناء البث.

قد يهمك: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

نوع القناة:قناة شهاب
النايل سات:11392
المقر الرسمي:العراق

برنامج قناة شهاب

تعرض قناة شهاب العديد من البرامج الخاصة بالأطفال وتناسب جميع الأعمار، ويتم تقديمها من قبل أفضل المتخصصين من وسائل الإعلام، فهي من القنوات المميزة المختلفة عن غيرها من قنوات الأطفال، والسبب يرجع إلى تقديمها لمحتويات يراعي فيها تعاليم الدين الإسلامي بطرق بسيطة وسهلة جدًا، ليسهل على الأطفال فهمها وتطبيقها.

هذا بالإضافة إلى تقديمها لمحتوى الأفلام الكرتونية الرائعة، والأناشيد التعليمية الجميلة، وأغاني الأطفال الرائعة، كهذا بجانب باقة كبيرة جدًا من الأفلام الأنمي التي يفضلها الكثير من الصغار والكبار معًا، وبالتالي استطاعت تحقيق نجاح كبير جدًا بين الناس، ومن صورة النجاح هي امتلاكها لثقة العديد من الأهالي، الذين لا يشعرون بالقلق أو الخوف عند متابعة أطفالهم تلك القناة.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

قناة شهاب

قناة شهاب ليست فقط قناة تلفزيونية تقوم بعرض محتوى مميز للأطفال من برامج وأفلام وكرتون وأغاني، بل أيضًا يمكن متابعتها من خلال موقعها الرسمي عبر الإنترنت، من خلال خدمة البث المباشر التي تقدمها لعملائها الكرام، وهذا يحدث من خلال الدخول على الموقع الرسمي ومتابعة كافة المحتويات التي تقوم بعرضها خلال اليوم على مدار اليوم من أي مكان بالعالم.

كما أنها تتيح لمشاهديها بمتابعة جميع الفيديوهات والبرامج التي تحرص على عرضها على القناة في أي وقت آخر من خلال القناة الرسمية لها على صفحة اليوتيوب، كما أنها تتيح لهم سهولة التواصل معها وترك تعليقات لمعرفة آراء المشاهدين باستمرار من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك.

اقرأ المزيد: تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Rotana Kids

تردد قناة شهاب على النايل سات 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة شهاب الفضائية، وهذا من أجل الاستمتاع بكل البرامج والأغاني والأفلام الكرتونية الشهيرة والرائعة التي تقوم بعرضها بجودة عالية وبصورة واضحة بدون أي انقطاع أثناء البث لمحتواها، وهذا من خلال معرفة ترددها الحديث بعد التطوير الأخير الخاص بالعام الحالي 2023.

التردد:11392
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة شهاب

قناة شهاب من القنوات التي تبث من داخل دولة العراق والتي لها العديد من المميزات بالرغم من تنوع وتعدد قنوات الأطفال إلا أن قناة شهاب تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ومن مميزاتها:

  • تعمل على ترسيخ المبادئ السامية في الطفل منذ نعومة أظافره.
  • تقديم المحتوى الهادف الذي يعمل على تنشئة الطفل بشكل صحيح، مع الاحتفاظ بالطابع الطفولي الراقي.
  •  القناة تعرض على مدار الساعة الكثير من البرامج التي تستقطب الأطفال وفي الوقت ذاته تبث فيهم القيم والمبادئ الصحيحة.
  • من ناحية أخرى تمتلك القناة العديد من التقنيات المستحدثة التي تبث أفضل الأفلام الكرتونية من خلالها، كما أنها تقدم نخبة من الفنانين الصغار، ممن يمتلكون المواهب الرائعة، من أجل تقديم الأناشيد الإسلامية التي تعلم الطفل قواعد الدين الإسلامي بطريقة سهلة وسلسة للغاية.
  • من أهم المميزات التي جعلت قناة شهاب على رأس قنوات الأطفال سواء داخل العراق أو خارجها، أنها تعمل على التنويع فيما تقدمه حتى يتفاعل معها الطفل ولا يشعر بالملل.
  •  تقدم العديد من الأناشيد الإسلامية الراقية بالإضافة إلى مسلسلات الكارتون الشيقة، ليس ذلك فحسب، بل تقدم أيضًا عدة أفلام أنمي من شأنها أن تكون مستقطبة للأطفال، وكل ذلك بالمجان، حيث إنها قناة مجانية بالكامل لا تحتاج إلى دفع الرسوم أو الاشتراكات.

قد يهمك: تردد قناة العراق كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات iraq kids

كيف يمكن ضبط قمر النايل سات بأعلى جودة

يجب اتباع الخطوات التالية لإعادة استقبال تردد القناة الجديد:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام قمنا بالتحدث عن تردد قناة شهاب على النايل سات 2023، التي تقوم بعرض محتوى أطفالي من برامج وأناشيد وأغاني وأفلام كرتون وأنمي القائمة على الأساس الدين الإسلامي، والتي تناسب جميع الأعمار.