قناة ليبيا المستقبل هي قناه تتابع ترصد وتحلل كل الأحداث اليومية سواء على الصعيد الداخلي والخارجي بشكل رسمي, لذلك نقدم لكم تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد 2023 على الأقمار الصناعية الذي تم البحث عنه كثيراً في الكثير من المواقع واليوم نقدمه لك عزيزي القارئ بشكل حصري على موقعنا المتميز الذي يمكنك أن تجد فيه كافة الترددات للقنوات والتي تم تحديثها مؤخراً وبشكل صحيح فقناة ليبيا المستقبل من القنوات الليبية التي تعمل على البث من خلال النايل سات ويتابعها جيش كبير من الشعب الليبي حتى أصبح لها متابعين من كافة الدول العربية وذلك من أجل محتواها والتي تلتزم فيه بالمناهج والضوابط الخاصة بالإعلام، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض التردد الجديد للقناة من أجل إعادة استقبال الإشارة من جديد ومتابعة برامجها الشيقة.كما ايضا تعمل تلك القناة على بث روح الامل داخل المواطن عن طريق رصد الانجازات التي تحدث في البلد .

معلومات عن تردد ليبيا المستقبل على النايل سات

تسمى القناة على القمر الصناعي النايل سات ليبيا المستقبل “Libya Almostaqbal HD“، وهي مملوكة لمجلس النواب الليبي ، وقد بدأ بثها عبر الفضائيات بشكل شامل لتشمل بث محتواها بشكل مجاني على مدار 24 ساعة، لتقدم كافة الأحداث السياسية والاجتماعية، على الصعيد الداخلي والخارجي، من خلال باقة متنوعة من البرامج المستهدفة في شتى المجالات، لتكون أول منصة إعلامية داخل ليبيا يقبل على استقبال ترددها الجمهور الليبي الواعي، حيث تعمل قناة ليبيا المستقبل بنقل كافة الأحداث المحلية والعالمية، كما تهتم بتقديم برامج في مجالات متعددة تخص فئات عمرية وجنسية للمرأة والشباب وبرامج اجتماعية متنوعة، بالإضافة إلى عرض أفلام ومسلسلات، فهي قناة الأسرة العربية، التي يتابعها الجمهور العربي في الكثير من البلدان العربية المجاورة.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

نوع القناة:منوعات
عدد ساعات البث24 ساعة
المالكمجلس النواب الليبي

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن

مميزات قناة ليبيا المستقبل

تمتعت قناة ليبيا المستقبل بمجموعة من المزايا التي جعلتها في صادرة القنوات الفضائية، حيثُ تمكنت القناة في خلال فترة قصيرة من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، وسوف نستعرض في السطور التالية أهم تلك المزايا:

  • إن قناة ليبيا المستقبل تقدم محتواها مجانًا لتعرض للمشاهد جميع الأحداث التي تخص السياسة والشارع الليبي بشكل اجتماعي وذلك على جميع الأصعدة من خلال العديد من البرامج التي تستهدف في محتواها جميع المجالات.
  • حتى أصبحت قناة ليبيا المستقبل المنصة الأولى إعلامياً وذلك على الأراضي الليبية وخارجها بالإضافة إلى ذلك أنها تلتزم التزام تام بضوابط عرض البرامج دون أي تحيز.
  • ودون الانخراط في أي نقاش غير مجدي كذلك فأنت تشاهد كافة البرامج المعروضة على شاشتها بدون أن تتعرض لأي اهتزاز في الصورة.
  • أو انقطاع في الصوت بالإضافة إلى استبدال ترددها بشكل دوري وذلك الهدف منه الجودة العليا للمحتوى والتي تسعد المشاهد.

محتوى قناة ليبيا المستقبل

تعرض قناة ليبيا المستقبل الكثير من المحتويات حيث أنها القناة الأشهر في ليبيا ولذلك وضعت الكثير من البرامج التي تناقش الأهداف بالإضافة إلى الاستراتيجيات التي تريد أن تقوم بتوصيلها للمشاهد، فتعرض برامج يومية تذيع الأنباء التي تحدث يومًا بيوم وذلك في ليبيا وخارجها فيما يخص السياسة والأمور الاقتصادية والاجتماعية ، بالإضافة إلى البرامج التي تنقل الأدوار الخاصة بالحكومة الليبية والتي من خلالها تقدم الحماية لكل فرد في الشعب الليبي كما أنها تقدم البرامج الرياضية المتنوعة.

برامج قناة ليبيا المستقبل على النايل سات

تسعى قناة ليبيا المستقبل لأن تكون من أبرز القنوات الليبية في الوطن العربي، لذا اهتمت بعرض محتواها من خطة برامجية مكثفة من البرامج ذات الأهداف واستراتيجيات واضحة، فقدت خريطة برامج متنوعة منها:

  • برنامج حواري باسم العدسة: تقديم الإعلامية نادين الشريف حيث تستضيف مجموعة من الخبراء في شتى المجالات لمناقشة الأوضاع الاجتماعية وأهم المشكلات على الصعيد الداخلي.
  • البرنامج اليومي هذا المساء: يقدم أهم الأحداث اليومية على الصعيد المحلي والعربي والعالمي السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
  • برنامج حماة الوطن: يعرض الدور الذي تلعبه القوات المسلحة في المجتمع الليبي لحمايته وأهمية  القصوى  للبلاد والتضحيات التي يتحملها من أجل رفعة الشأن الليبي.
  • برنامج الملعب وهو برنامج رياضي يعرض أهم الأحداث الرياضية على المستوى المحلي والدولي.
  • برنامج الموعد الأوروبي: وهو برنامج رياضي يهتم بعرض أهم الأخبار والأحداث الرياضية العالمية لكافة الدوريات والبطولات الكروية حول العالم.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

قناة ليبيا المستقبل على النايل سات

قناة ليبيا المستقبل تستمر في عرض محتواها مجانًا وبدون أي تشفير عبر الفضائيات، لتكون نبض الشارع الليبي المستنير، الذي يتابع ويرصد ويحلل كل الأحداث اليومية سواء على الصعيد الداخلي والخارجي بشكل رسمي، فقد  سعت قناة ليبيا المستقبل أن تبث محتواها مستخدمة أحدث تقنية في البث HD بصيغة لتكون من أولى القنوات الليبية مستخدمة تلك التقنية، فهي قناة التكنولوجيا والتطوير المستمر بما يرضي جمهورها العريض في كل البلدان العربية التي يتم استقبلهم للقناة مجاناً على القمر الصناعي النايل سات.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة  على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة  ليبيا المستقبل  الفضائية.

التردد:11641
الاستقطاب:(H) أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح ذ 1 الخطأ:27500
الجودة:HD

شرح طريقة ضبط تردد قناة ليبيا المستقبل

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد أوضحنا تردد قناة ليبيا المستقبل عبر القمر الصناعي النايل سات، كما تعرفنا على جميع ما توافر من معلومات عن القناة، وكذلك محتوى القناة المميز بجانب مميزات القناة وما تحرص القنة على تقديمه لمشاهديها ومتابعيها في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية