نستعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة خليل الرحمن 2023 على النايل سات، إن قناة خليل الرحمن من القنوات الفلسطينية المشهورة، والتي تقدم العديد من البرامج في شتى المجالات فلا تقتصر على نوع واحد، وتهتم عرض جميع الأحداث والقضايا التي تحدث على أراضي فلسطين، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين من جميع أنحاء دول العالم، وهي تطور دائما وتجتهد حتى تصل إلى جميع البيوت وتحظى على نسب مشاهدة عالية، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على كافة ما توافر من معلومات عن القناة ومميزاتها وبرامجها والتردد الجديد للقناة.

معلومات عن تردد قناة خليل الرحمن

وتعتبر تردد قناة خليل الرحمن هي واحدة من  القنوات الفضائية الفلسطينية التي تقدم البث الفضائي الخاص ببرامجها المتنوعة مباشرة من الأراضي الفلسطينية، وبشكل هاص من خلال مدينة الخليل، والتي تتميز بتنوع المحتوى التي تقدمه المتابعين، حيث تقوم بعرض العديد من البرامج الهامة المعروضة، بالإضافة إلى عرض العديد من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية التي تناقش قضايا الشارع الفلسطيني:

نوع القناةمتنوعة
مالك القناةوليد العمايرة
تردد النايل سات10971
تردد نايل سات قياسي الدقة10971

hd

عربسات10971
المقر الرسميمدينة الخليل-فلسطين

برامج قناة خليل الرحمن

تحرص تردد قناة خليل الرحمن على تقديم باقة متنوعة من أفضل البرامج في المجالات المختلفة، حيث تقوم المحتوى السياسي والاجتماعي والاقتصادي والديني، حيث تسلط الضوء دائما على مناقشة أوضاع الشعب الفلسطيني، والتعرف على ما يواجه من صعوبات ومشاكل في حياته اليومية.

كما تقوم بعرض العديد من الأخبار الحصرية والتغطيات الشاملة في جميع مدن فلسطين، كما تتميز القناة بتقديم البرامج من خلال نخبة كبيرة من الإعلاميين بالإضافة إلى استضافة العديد من المستشارين والخبراء من كافة المجالات، ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة خليل الرحمن ما يلي:

  • برنامج: الناس والأخبار والذي يتم تقديمه من خلال الإعلامي محمد موسى العملة
  • برنامج: خواطر الشهير الذي يقدمه الإعلامي الكبير أحمد الشقيري.
  • برنامج: راح تزبط، وهو من نوعية البرامج الاجتماعية ويعرض في الأوقات التالية: يوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء.
  • برنامج: أكاديميون، يستضيف البرنامج مجموعة من كبار المتخصصين في شأن التعليم، ويعرض في الأوقات التالية يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • برنامج: ملتقى أهالي القدس، برنامج اجتماعي ويعرض في الأوقات التالية يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • برنامج: الدنيا لسه بخير، برنامج مخصص لاستضافة الناجحين، ويعرض في الأوقات التالية يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً.
  • برنامج: شعوب وقبائل، يعرض البرنامج أهم القضايا المعروضة على الساحة، ويعرض في الأوقات التالية يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

قناة خليل الرحمن

وقد كان انطلاق البث الفضائي الخاص بقناة خليل الرحمن من مدينة الخليل بفلسطين، والتي كانت قد سميت بهذا الاسم نسبة لهذه المدينة، وشعار القناة هو “حكاية بلد”، ونجد أن من يقوم بإدارة قناة خليل الرحمن والأشراف العام عليها الإعلامي وليد العمايرة، وتكون القناة ملك الشركة المساهمة الذي هي ملك زوجته، ونجد أن قناة خليل الرحمن تحرص على بث وإذاعة الكثير من البرامج الهامة التي تقوم بتقديم أخبار الشعب الفلسطيني عامًة وشعب مدينة الخليل خاصًة، وذلك بالإضافة إلى برامج عديدة سياسية واجتماعية واقتصادية، ويقدم برامج قناة خليل الرحمن باقة من أبرز الإعلامين والذين هم أغلبهم من مدينة الخليل الفلسطينية تردد قناة خليل الرحمن.

تردد قناة خليل الرحمن على النايل سات

تردد قناة خليل الرحمن أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة خليل الرحمن الفضائية بعد التحديث الأخير الخاص بالتردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات.

التردد10971
الاستقطابالأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

مميزات قناة خليل الرحمن

قناة خليل الرحمن من القنوات التي تجتهد طوال الوقت حتى تتطور من محتواها وتحصل على قاعدة جمهورية كبيرة ولها العديد من المزايا ومنها:

  • تنقل لنا جميع الأخبار الجديدة والحصرية التي تحدث في فلسطين، وتسعى إلى توصيل صوت الشعب وما شعر به من تعب ومعاناة وظلم وقهر، ويستمع إلى جميع آرائهم ومقترحاتهم ويقومون بعرضها على شاشتهم حتى تصل إلى كبار المسؤولين.
  • لا تنتمي قناة خليل الرحمن لأي حزب سياسي أو طائفة بعينها بل تعرض جميع الأخبار بحيادية ومصداقية تامة، وهذا ما جعل الكثير من المواطنين يثقون بها ويتابعونها باستمرار في جميع الأوقات.
  • كما أنها ليست من القنوات المشهورة، فهي مجانية ويمكن الوصول إليها في جميع الأوقات دون أي انقطاع ولها أيضاً صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يسهل عليها التواصل مع الأشخاص في جميع المناطق والبلدان.
  • تقدم القناة برنامجًا يوضح جميع المعالم الآثارية في دولة فلسطين الموجودة  في مدينة الخليل.
  • تتمتع القناة بوجود نخبة من كبار المعدين والمخرجين والخبراء الإعلاميين من أجل تقديم أجود محتوى للمشاهدين والمتابعين في كل مكان في العالم.
  • تستخدم القناة أحدث أجهزة الاستقبال وأفضل أنظمة الإتش دي والأس دي من أجل وصول محتواها بأعلى جودة ودقة دون انقطاع أو تشويش لجميع متابعيها في جميع أنحاء العالم.
  • قامت إدارة القناة بإنشاء صفحة رسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حتى يسهل متابعتها والتعرف على استفسارات المتابعين والرد عليها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة خليل الرحمن

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة خليل الرحمن 2023 على النايل سات، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية، وجعلتها تحقق أكبر نسبة مشاهدة، كما تعرفنا على برامج القناة والمحتوى التي تعرضه بجانب أوقات عرض كل برنامج.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية