مودة نور ملكة جمال سعودية توجت بتلك اللقب في عام 2009، نسرد لكم في هذه المقالة كافة التفاصيل والمعلومات عن ملكة الجمال السعودية مودة نور، وأبرز تصريحاتها بجانب تفاصيل جائزة ملكة الجمال وكيف حصلت عليها والمميزات التي ساعدتها في الفوز بها.

جميع المعلومات عن مودة نور ملكة جمال السعودية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن مودة نور ملكة جمال السعودية والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن مودة نور ملكة جمال السعودية

تعتبر مودة نور هي شابة محجبة من أصل سعودي، يأتي اسمها كاملا مودة كمال نور، وكانت قد توجت بجائزة تاج ملكة الجمال في مهرجان الفتاة المثالية عام 2009، وكانت مودة نور طالبة بقسم التصميم الداخلي بإحدى الجامعات.

كم عمر مودة نور ملكة جمال السعودية

عندما كانت في المساقة عام 2009 كانت تبلغ من العمر 23 عام، والان تبلغ من العمر في الوقت الحالي 36 عام

من هو زوج مودة نور ملكة جمال السعودية

لم تقم مودة نور بتصريح عن من هو زوجها الى الان.

ما هو مهرجان الفتاة المثالية

وكان مهرجان الفتاة المثالية الذي أقيم في عام 2009 قد قام بتنظيمه مهرجان السياحة العربية، والذي كان تحت رعاية وزارة السياحة المصرية حينها.

ويتم إقامة مهرجان الفتاة المثالية من أجل إبراز الجمال الداخلي وليس الخارجي فقط للمرأة، ويأتي ذلك في صورة دعوة ودعم للحشمة وعدم التبرج لها.

وقد تمت إقامة تلك المهرجان الكبير حينها في جمهورية مصر العربية، وكان ذلك بمشاركة عدد رقمه 16 فتاة من الدول العربية المختلفة، حيث كان يهدف ذلك لإبراز ثقافة المرأة خاصة المرأة العربية.

وشهد المهرجان حينها خضوع جميع المشتركات لمجموعة من الاختبارات وتقديم البرامج المتنوعة، والتي شهدت تناول تقديم محاضرات ثقافية، شعرية، تجميلية، وبعض المهارات الفنية بجانب فنون الإتيكيت.

أبرز تصريحات مودة نور ملكة جمال سعودية

وقالت مودة نور في تصريحات صحفية سابقة لها، أنها كانت قد اشتركت في مسابقة ملكة الجمال من خلال الانترنت، ووجدت حينها كل الدعم من جميع أفراد عائلتها خلال فترة المشاركة في المسابقة.

وكانت المسابقة تحاول إبراز الجوانب المشرقة في حياة الفتاة السعودية، من خلال عرض أنها أنيقة، مثقفة، ملتزمة بحجابها وتحقق العديد من النجاحات في حياتها اليومية والعملية، كما إنها تحصل على التشجيع من المجتمع الخاص بها خلال المشاركة الثانية لفتاة سعودية في المهرجان السنوي.

وأضافت مودة نور في تصريحاتها الصحفية، أن الثقافة الخاصة بها والسلوك خلال فترة المسابقة بالإضافة إلى الدرجات العالية التي حصلت عليها والاختبارات التي اجتازتها بنجاح من تجاه لجنة التحكيم، هي التي أهلتها لحصد الفوز.

وكانت الفتاة السعودية مودة نور قد أهدت الفوز باللقب حينها لجميع الفتيات السعوديات، كما إنها رحبت وقتها بالعمل في الأعمال الخيرية التطوعية.

وفازت السعودية مودة نور بعد التصفيات بلقب المسابقة التي شهدت في يومها الأخير منافسة شرسة بين المتسابقات، حيث أنه قد خرج في ذلك الوقت المتسابقتان السودانية والمصرية في الجولة القبل الأخيرة، من الرغم أنهم أكثر المتسابقات الذين لديهم حظ وفير وكان خروجهم وقتها بمثابة مفاجأة لمتابعين البرنامج والمسابقة.

واختتمت مودة نور تصريحاتها عن الجائزة، وهي فتاة سعودية ترتدي الحجاب، أن فوزها بلقب ملكة الجمال كان مفاجأة سارة للغاية، وأشارت إلى أن تلك المسابقة قد أفادها بشكل كبير وجعل لها أصدقاء عديدين في جميع البلاد العربية

وكان قد شهد البرنامج الخاص بملكة جمال العرب وقتها متابعة عدد كبير من الوطن العربي الذي اهتم كلا منهم بتشجيع الفتاة الممثلة للبلاد العربية لهم.

وها هنا قد تم سرد معظم تفاصيل وأخبار الفتاة السعودية مودة كمال نور خلال هذه المقالة، الحاصلة على لقب ملكة الجمال عام 2009 متفوقة على 15 فتاة آخرين من بلدان عربية مختلفة أبرزها جمهورية مصر العربية والسودان.