شيرين حسني ملكة جمال مغربية والتي توجت بلقب ملكة جمال العرب عام 2018 وذلك في مهرجان السياحة العربية في دورته الحادية عشرة وقد حضر تكريمها الكثير من الفنانين والدبلوماسيين والإعلاميين، وفي هذا المقال سننضع في أيديكم أهم المعلومات حول شيرين حسني وحياتها الشخصية والعملية.

جميع المعلومات عن شيرين حسني ملكة جمال مغربية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن شيرين حسني ملكة جمال مغربية والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن شيرين حسني

وهيَ ملكة جمال مغربية قد حصلت على لقب ملكة جمال العرب في مهرجان السياحة الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، وقد سطع اسمها بعد ذلك في العالم العربي، كأصغر مغربية تحصل على هذا اللقب فقد توجت بلقب ملكة جمال العرب وهي تبلغ من العمر ثلاث وعشرين عاماً وكانت لا تزال في السنة الدراسية الثالثة في تخصصها الجامعي.

وقد نافستها على اللقب 16 ملكة من 16 دولة من أرجاء الوطن العربي، حيث اختارتها المصممة مونية التونسي المعروفة ب “مونية رمسيس” التي عُنيت بإطلالة شيرين حسني لتظهر كعروس مغربية.

أحبت شيرين حسني التقاليد والطقوس المغربية جدا لذلك شكرت المصممة رمسيس على مساعدتها في الظهور بإطلالة تحاكي طقوس الزفاف المغربي

وقد اهتمت بظهورها لتكون إطلالتها مبهرة من خلال تصميمها للفستان السماوي اللون والمرصع بالجواهر وكذلك كانت زينتها تاج مغربي من الذهب الخالص، وومضمة ذهبية وأيضاً صممت لها الزي الأخضر من أجل ليلة الحناء ومكياج مضيء.

تهتم شيرين حسني بالعلاقات الاجتماعية التي تحقق الانسجام مع الآخرين وأكدت أن الشهرة لا تعنيها بقدر ما يعنيها البعد الإنساني والاجتماعي.

 كم عمر شيرين حسني

يبلغ عمرها الآن ثمان وعشرون عاماً و قد درست في كلية هندسة الديكور في جامعة الرباط.

حيث كانت تبلغ من العمر ثلاث وعشرون عاماً عندما تم تتويجها بلقب ملكة الجمال وذلك عام 2018.

وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشيرين حسني

تظهر شيرين حمدي في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها وتضم حساباتها الرسمية على انستغرام وفيسبوك أبرز حفلاتها بعد تكريمها عام 2018 وحصولها على لقب” ملكة جمال العرب”.

لا شك أن شيرين حسني التي تعتبر العلاقات الاجتماعية أهم ما يقوي صلتها بالآخرين، فقد جذبت المعجبين والمتابعين من كل أنحاء المغرب كذلك في أرجاء الوطن العربي كافته.

أعمال الفنانة شرين حسني

كما تمتلك عائلة مساندة لها وقد ذكرت في أغلب حواراتها مع صحف ومجلات سيدتي أن لوالديها الأثر الكبير في تشجيعها لدخول مجال الديكور عندما كانت في المرحلة الجامعية.

وقد امتلكت من الثقة بالنفس والطموح ما أهلها لكي تتمكن من الوصول وهي في سن صغير لمنافسة ملكات جمال من أرجاء الوطن العربي كله.

لم تكن أزياء شيرين التي ترتديها تعبر عن أنماط غربية وإنما أكثر ما ميزها الانحصار في النمط التقليدي للمغرب والذي يعبر عن التراث المغربي والزي المعتمد في تلك الأزمنة.

تحدثت في الصحف حول الرابط القوي الذي جمعها بمصممة الأزياء الخاصة بها ” رمسيس” لأنها كانت تعتمد في تصاميمها على الذوق الرفيع الذي تمتلكه والذي قرب منها شيرين حمدي لتجعلها تختار لها أفضل التصاميم في حفلاتها واجتماعاتها ولقاءاتها مع الصحافة والإعلام .

لم يكن لشيرين حسني أي مانع من أن تتابع الصحافة أخبارها وكانت تظهر أبرز أحداثها في المجلات المغربية في الآونة السابقة لكن لم تكن تفصح عن الأمور الأخرى الخارجة عن إطار حياتها العملية والفنية.

من هو زوج شيرين حسني

لا يوجد أي معلومات تتحدث عن حياة شيرين الشخصية أو زواجها؛ رغم أن أغلب المصادر المغربية أكدت أنها لا تزال عزباء و تعمل على تجسيد دراستها في مجال هندسة الديكور، وترغب في زيادة اطلاعها على الأزياء وخوض تجارب أخرى في مجالها وما يشجعها أكثر أنها ما زالت في مرحلة عمرية تساعدها على العمل أكثر.

عمليات التجميل قبل وبعد لشيرين حسني

لم يذكر في مصادر المعلومات أو مصادر الانترنت ومحركات البحث عن أيّة معلومات تخص عمليات تجميلية قامت بها شيرين حسني.

حيث أثبتت شيرين حسني أن مرحلة الشباب لا تتوقف عند نقطة نجاح معينة، وقد تابعت دراستها،  وحصدت النجاح الذي كانت تسعى إليه وقد وظفت شغفها مع موهبتها في الديكور في دراستها الجامعية.

هذه كانت أهم المعلومات التي تتمحور حول شيرين حسني ملكة جمال مغربية الشهيرة التي استطاعت من خلال جمالها الساحر أن تلفت الأنظار إليها، وتحقق الشهرة لنفسها.