التعرف الان علي عيوب برج القوس 2022 وكافة التفاصيل عيوب برج القوس متنوعة وتتعدد أشكالها برغم من خفة ظل ذا البرج وتفاؤله وانطلاقه وبساطته إلا أنه له عدة عيوب خطيرة يجب أن يحذر منها من يتعامل معه أو يريد الاقتراب منه في حياته اليومية.

عيوب برج القوس

نوضح فيما يلي أغلب عيوب برج القوس التي قد تواجهها عند التعامل معه في العمل أو الحياة الشخصية أو الصداقة وهي كالتالي:

  • لا يمكن توقع رد فعل برج القوس فهو متقلب المزاج وغير ثابت التفكير أو المبدأ فقد يغضب اليوم لتصرف ما ولا يهتم بنفس التصرف غداً فهو مزاجي جدا ولا يمكن التنبؤ برد فعله تجاه الأمور.
  • مواليد برج القوس يعيبهم قلة الصبر والتسرع الزائد وعدم القدرة على الانتظار أو الترقب للقيام بأمر ما فهم ضيقي الخلق وقليلي الصبر خاصة فيما يتعلق بما يتوقون لفعله أو حصوله وقلة صبرهم تعرضهم للكثير من المواقف السيئة وتضيع عليهم الكثير من الفرص في الحياة فالصبر عنصر مهم في نجاح أي شخص.
  • الاستعجال الدائم والسرعة في إنجاز أي أمر يفقدهم الدقة والنظام ويكسبهم العشوائية والتسرع والتهور، وهو ما يضر بهم كثيراً على المستوى العملي والإنساني ويجعلهم يقعون في الأخطاء بسرعة ويقلل من كفاءة إنتاجهم.
  • حبه لنمط الحياة السريع يجعله ينفر من الهدوء والسكينة والأشخاص الهادئين مما قد يجعله فظا معهم ويجعله يخسر الكثير من العلاقات الاجتماعية والصداقات.
  • تسرعه يكون في كل الأمور وخاصة الكلام والتسرع في الحديث قد يجعله يندم كثيراً، إذ كثيراً ما يتفوه بالكلام الجارحة ثم يندم فيما بعد وبذلك يخسر الكثير من الصداقات والمعارف.
  • تسرعه وعدم تأنيه في الحديث يجعله لا يحتفظ بالأسرار وليس لديه القدرة على كتمان الأسرار مما يقلل من ثقة الآخرين به واعتمادهم عليه ومما يفقده الصداقات الحقيقية والدائمة والعلاقات العميقة.
  • يعد مولود برج القوس شخصاً غير ملتزم فهو يكره القيود والالتزام والانضباط ويراه مملا وقيداً لا فائدة منه، وهذا يجعله غير منضبط في المواعيد ولا الالتزامات ولا الوعود مما يقلل من احترام الغير له.
  • يميل مولود برج القوس للامبالاة حتى في أصعب المواقف وهو ما يدفع الغير للإحساس بالاستفزاز والغضب من تصرفاته خصوصا وقت الأزمات.
  • قليلا ما يهتم لأمر ما أو يسعى جاهداً لتحقيقه ويهرب من المسؤولية ويراها مملة ومزعجة وقليلا ما يلزم نفسه بالأعمال المنزلية أو الالتزامات الأسرية.
  • ونظراً لتسرعه وقلة اهتمامه بكثير من الأمور يظهر مولود برج القوس بطريقة كلام غير مرتبه وغير لبقة ويعمد إلى الصراحة الزائدة عن الحد غير مكترث بمشاعر من حوله.
  • كذلك مما يعيب مواليد هذا البرج هو ثقتهم الزائدة في أنفسهم والتي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد الغرور مما يجعل الذين يتعاملون معهم يصابون بالضيق والحرج وعدم الارتياح كما أن هذه الثقة الزائدة تجعلهم لا يتقبلون النصيحة بسهولة مما يقلل من تحسينهم لشخصيتهم.

عيوب برج القوس يكرها الجميع

هناك العديد من العيوب التي يكرها الجميع لأصحاب برج القوس، سنتعرف عليها فيما يلي:

  • العناد كذلك من أبرز مشاكل وعيوب هذا البرج حيث أن الثقة الزائدة في النفس والتسرع وعدم الاهتمام بمشاعر وغيرها من الصفات التي يتصف بها مولود هذا البرج تجعله لا يتقبل النصيحة أو التوجيه بسهولة ويشكك في نوايا الآخرين تجاهه وبالتالي يلجأ مولود هذا البرج إلى العناد والتشبث بالرأي.
  • يعد أيضاً أحد عيوب هذا البرج فضوله الشديد وعدم قدرته على كتمان هذا الفضول مما يوقعه في فخ التطفل على الناس ويوقعه في الكثير من المشكلات.
  • الثرثرة وكثرة الكلام حيث يمتلك هذا البرج طاقة عالية تجعله يشعر بالانطلاق والرغبة في الحديث عن الكثير من الأمور ولكن هذا الأمر يوقعه في فخ الثرثرة وكثرة الحديث مما يزعج المحيطين به.

كيف أتعامل مع عيوب مواليد برج القوس

عليك التعامل بذكاء مع عيوب هذا البرج وذلك بمعرفتها ووضعها في الحسبان عند التعامل معه فلا توقع منه الالتزام بالمواعيد أو الانضباط ولا تنجرح من كلماته القاسية لأنه يخفي خلقها قلباً متسامح وطيب، كذلك يمكن لك أن تتحمل بعض عيوب صفاته كالثرثرة والتسرع وسرعة الغضب والانفعال، لأن مميزات هذا البرج الأخرى تشفع له لنسيان بعض العيوب.

عيوب الابراج حسب البرج

عيوب برج الجديعيوب برج الدلو
عيوب برج الميزانعيوب برج الجوزاء
عيوب برج الحوتعيوب برج العذراء
عيوب برج الحملعيوب برج الاسد
عيوب برج العقربعيوب برج الثور
عيوب برج السرطانعيوب برج القوس

وهكذا نكون قد أوضحنا في هذا المقال أغلب عيوب برج القوس الشهيرة والتي يواجهها أغلب الناس عند التعامل معه.