سعود أبو سلطان الاسم الكامل له هو سعود سليم ابو سلطان ولد في ٢٤ سبتمبر عام ١٩٧٩ م في الامارات العربية المتحدة ومحل الإقامة في الوقت الحالي في الامارات العربية المتحدة أيضاً ويحمل الجنسية الإماراتية، سعود أبو سلطان من الفنانين الذي يتم البحث عنه بشكل كبير للغاية من قبل العديد من الجماهير في جميع انحاء الوطن العربي خصوصاً دول الخليج ويرغبون في معرفة العديد من المعلومات الشخصية عن حياته وكيف بدأ مشواره الفني حيث نشأ في عائلة كبيرة للغاية تابعوا معانا كافة المعلومات والتفاصيل حول سعود أبو سلطان خلال السطور القادمة.

جميع المعومات عن سعود أبو سلطان والسيرة الذاتية والخاصة

جميع المعومات عن سعود أبو سلطان والسيرة الذاتية والخاصة

معلومات عن سعود أبو سلطان

  • يجب أن نشير أن سعود أبو سلطان قد نشأ في عائلة كبيرة للغاية تتكون من ١٣ فرد وكان هو السابع بين إخوته من أب فسلطيني الجنسية وام سورية كما كان لدي أبوه صوت جميل للغاية وكان يهوي العزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة وقد وجد الأب هذا الفن في ابنه وقد دعمه.
  • كان لدي سعود أبو سلطان العديد من المهارات المختلفة والعديد من الهوايات من بينها ركوب الخيل حيث أصبح فارس وقد حائز على جائزة ثم مدرب محترف بعد ذلك.
  • كما كان لديه هواية العزف على العود أيضاً وكان يحب جميع اغاني وديع الصافي وغيره حيث جعله والده يشارك في عام ١٩٩٨ في مسابقة الموسيقي في دبي حيث فاز بلقب المسابقة رغم التناقض الذي كان يجمع والده بين الموسيقي والسياسة.
  • كن أهم إنجازات سعود أبو سلطان من وجهه نظره أنه رشح كأفضل صوت من قبل كل من الفنان محمد عبده والفنان وديع الصافي.
  • قد لقب سعود أبو سلطان بالعديد من الألقاب المختلفة من بينها البرنس، امير السوبر ستار ، الراقي.
  • في عام ٢٠٠٦ قد شارك بطولة فيلم خليجي مع الفنان ميساء مغربي.

كم عمر سعود أبو سلطان

ولد سعود أبو سلطان في ٢٤ سبتمبر عام ١٩٧٩ م في الامارات العربية المتحدة حيث يبلغ من العمر حتي الآن ٤٢ عام،  كما يجب الإشارة أن سعود أبو سلطان من الفنانين ذات شهرة عالية للغاية في دول الخليج الذي حقق العديد من الإنجازات الرائعة خلال مسيرتها الفنية.

من زوجت سعود أبو سلطان

يجب أن نشير أن الفنان سعود أبو سلطان قبل شهر واحد من إتمام زواجه من خطيبته رحمة قد انفصل عنها في عام ٢٠١٣ م، حيث قدم العديد من التصريحات بخصوص ذلك الموضوع أن اختلاف الآراء بينه وبين رحمة هو ما ادي إلى الانفصال، ولم يتزوج بعد ذلك تماماً.

التواصل الاجتماعي الخاص بسعود ابو سلطان

كان الفنان  سعود أبو سلطان دائماً على التواصل تام مع جميع الجماهير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا توتير الذي يعتبر من الموقع المفضل لدي جميع الفنانين في الخليج العربي ولكن اختفي بصورة مفاجأة بالنسبة للعديد من الجماهير بعد قضية الاغتصاب الذي اتهم به منذ عدة سنوات ماضية.

الأعمال الفنية لسعود ابو سلطان

  • في بداية مسيرته الفنية قد شارك الفنان سعود أبو سلطان في عام ٢٠٠٣ م في برنامج سوبر ستار وقد حصل على المركز الرابع وقد حصل أيضاً على تقدير وتميز كبير للغاية من قبل جميع لجنة الحكام.
  • قد صدر أول ألبوم له في عام ٢٠٠٤ بعنوان ماشي وين وكان يلحن له في هذا الوقت الفنان عبدالله رويشد من أبرز اغاني الفنان سعود أبو سلطان ماشي وين، سر العذاب، وياسيدي لا تزعل، رحلة عمري.
  • كما صدر الالبوم الثاني له في عام ٢٠٠٨ م وكان ذلك بالتعاون مع شركة روتانا حيث شمل هذا الألبوم العديد من الاغاني المميزة والرائعة للغاية.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة بالفنان سعود أبو سلطان نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات المطلوبة ونتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.