سامي حازم فنان سعودي من أفضل الفنانين التشكيليين والمشاركين فى الأعمال المسرحية، ومحب كل ماله علاقة بالفن، وفى هذا المقال سنعرض لك نبذة عن حياته وسيرته الذاتية والفنية، فإذذا كنت من محبين الفنان المتألق سامى حازم تابع معنا هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه من معلومات تخصه وتخص أعماله الفنية المتميزة التى حصلت على إعجاب الكثيرين داخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضاً.

معلومات عن الفنان سامى حازم

  • هو فنان سعودي أتقن الفن التشكيلي وأتقن التمثيل وشارك فى العديد من الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية والتى حصلت على نجاحات مذهلة .
  • كان محب الرياضة كذلك ويشارك فى البطولات والمسابقات الخاصة بالرياضة،فقام بالمشاركة فى النادى المعروف بإسم الإتحاد وحصل على جائزة الجمباز .
  • كما حصل على المركز الثاني فى مسابقة السباحة، فقد كان محب لجميع أنواع الرياضة وتفوق فيها وبجدارة وحصل على جوائز فى هذا المجال .
  • بالإضافة على حرصه على المشاركة في المعارض التى أقيمت فى المملكة العربية السعودية الخاصة بالفن التشكيلى بلوحاته المميزة وأعماله .

كم عمر الفنان سامى حازم ؟

ولد الفنان سامى حازم يوم 9 فبراير ينة 1975م، ويبلغ من العمر الأن 47 سنة، وهو معروف منذ صغره بمحبته للفن والتمثيل ولقد شارك فى التمثيل المسرحى فى صغره أثناء فترة المدرسة، ومن وقتها وهو محب لخشبة المسرح وأجواء التمثيل ويجد نفسه فى هذا المجال منذ طفولته، كما أنه كان فى فترة طفوولته مهتم بالأمور التى تخص المسرح والمسرحيات المدرسية الخاصة بالأطفال فى ذلك الوقت .

بداية مسيرة الفنان سامي حازم الفنية 

  • يعتبر الفنان سامى حازم من الفنانين الموهوبين والمعروفين داخل المملكة العربية السعودية وعدد من الدول خارجها، لما قدمه من أعمال رائعة ظلت عالقة فى الأذهان لبراعته فى لعب الأدوار.
  • يعتبر العمل الفنى “طاش ماطاش” الخاص بالفنان سامى حازم هو بداية مسيرته الفنية التى لقيت نجاح باهر ومذهل عند عرضه ومن وقتها بدأ بتتابع الأعمال الأخرى الخاصة به وتوالت النجاحات .
  • يمكن القول أن بداية شهرته كانت فى عام 2009م، بعد عرضه لعمله الفنى” طاش ماطاش” وبعدها قدم مسلسل ” أيام السراب” وغيرها من الأعمال الرائعة التى نالت إعجاب الكثير.

التواصل الاجتماعي الخاص بالفنان سامى حازم

يمتلك الفنان سامي حازم حساب موثق على تويتر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ليشارك جمهوره كل ما هو جديد من خلاله، ويقوم بعرض أعماله الجديدة والحصرية وإستقبال أراء المشاهدين عليها من خلال حسابه الشخصى، كما أنه كأى شخص يمكن أن يشارك عليه بعض أرائه الشخصية وصور لحياته الخاصة التى تنال إعجاب الجمهور ومحبينه ويجعله على تواصل دائم معهم .

الأعمال الفنية للفنان سامى حازم 

  • من أول أعماله المشهورة مسلسل “طاش ماطاش” الذى شارك فيه عام 2009م، والذى يعتبر من أكثر المسلسلات حضوراً وشهرة فى الخليج العربي.
  • كذلك مسلسل “أيام السراب” والذى حصل أيضاً على شعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ومن الأعمال المهمة له .
  • مسلسل ” استديو 21″  الذى قام بعمله عام 2021م وهو أحدث ما قام بالمشاركة فيه وأحدث إنتاجاته التى حصلت على نسبة مشاهدة عالية.
  • بالإضافة إلى الظهور الإعلامي في كثير من القنوات المختلفة فقد قدم ما تجاوز الستة عشر رسالة فى المجال الإعلامى .

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كل ما تحتاجون معرفته حول الفنان السعودى المتميز سامى حازم، وأسماء الأعمال الخاصة به وسيرته الذاتية بشكل مختصر دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم، كما نتمنى أن ينال الأسلوب إعجابكم فى طرح كافة المعلومات التى عرضناها لكم خلال هذا المقال، كما نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح