ماجد سامي مستثمر رياضي مصري ومن أهم رجال الأعمال في مصر وخاصًة على الساحة الرياضية وكذلك المستثمرين الرياضيين في مصر حيث أن قام بتأسيس نادي وادي دجلة عام 2002 كما أنه مالك لنادي ليرس البلجيكي، وأستطاع أن يثبت نفسه في الرياضة المصرية وخارج مصر أيضًا حصل على العديد من الإعجاب وإليكم كافة المعلومات عنه.

جميع المعلومات عن ماجد سامي مستثمر رياضي والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن ماجد سامي مستثمر رياضي والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن ماجد سامي

حاصل ماجد سامي على بكالوريوس الهندسة شعبة الكهرباء تتخصص في الاتصالات سنة 1991 وتخرج ماجد سامي من جامعة القاهرة ، وفي حوار له مع إحدى الصحف قام بتأكيد أن إنشاء أول فرع لنادي وادي دجلة اشترك به مجموعة من الأفراد وكانوا خمسة من زملائه.

وفي بداية عام 2002 قام كل شخص من زملائه بعشرة أفراد حتى أصبح العدد المشترك خمسين فردًا وكما أنه ذكر أن الفرع الأول لنادي وادي دجلة في 7 أشهر وبدأ فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز لكرة القدم منذ سنة 2010 ويضم عددًا من النجوم وعددًا من الألعاب مثل كرة التنس، والاسكواش، والسباحة بالإضافة إلى كرة القدم ويعتبر نادي وادي دجلة أول نادي خاص لكرة القدم في مصر.

كم عمر ماجد سامي

ولد ماجد سامي في 21 أغسطس في عام 1968 في القاهرة كما أنه نشأ في حي المعادي وتخرج من كلية النصر في المعادي سنة 1986 وكان رئيسًا لاتحاد الطلبة بمدرسته سنة 1985.

من زوجة ماجد سامي

تزوج ماجد سامي من المخرجة ساندرا نشأت عام 2014  بعد أن وافقت على العرض الذي قام بتقديمه لها ماجد سامي وتم عقد القران في حضور عدد كبير من أصدقائهما ومنهم علي الحجار ومحمد منير ومدحت صالح وكان ماجد سامي أُعجب بها بعد أن قام باستضافتها للحديث معه عن فيلمها التسجيلي شارك.

حيث أن المخرجة ساندرا نشأت كانت  حاصلة على بكالوريوس المعهد العالي للسينما في قسم الإخراج سنة 1992 كما أنها حصلت ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية سنة 1993 كما أنها قامت بإخراج العديد من الأفلام والأفلام القصيرة والأغاني المصورة.

التواصل الإجتماعي الخاص بماجد سامي

يعتبر ماجد سامي من رجال الأعمال التي تقوم بمشاركة الجمهور سواء برأيه أو اللحظات السعيدة الخاصة به حيث أنه نشر بعض الصور له مع مدرب النادي الأهلى السابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وهو يقوم بتسليمه التيشرت الخاص بنادي وادي دجلة وهي التي أثارت الجدل حول وجهة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد رحيله عن النادي الأهلي، كما أنه يمتلك ماجد سامي حسابين على مواقع التواصل الإجتماعي حساب على الفيسبوك وآخر على تويتر وإليكم رابط كل صفحة منهما:

  • صفحة ماجد سامي على الفيسبوك من هنا

أعمال ماجد سامي

يمتلك ماجد سامي العديد من الأعمال التي يقوم بالعمل فيها بما أنه مستثمر ومن كبار رجال الأعمال في مصر ومنها:

  • عمل في مجال التوريدات والمقاولات.
  • أنشأ أنظمة إمداد الطاقة منذ سنة 1987.
  • قام بتأسيس شركة وادي دجلة سنة 2002.
  • مالك نادي ليرس الذي ينافس في الدوري الممتاز البلجيكي.

وفي النهاية نرجو أن نكون وفرنا لكم المعلومات الكافية عن ماجد سامي مستثمر رياضي ومعلومات عن ماجد سامي وكم هو عمره ومن هي زوجة ماجد سامي كما أننا ذكرنا مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بماجد سامي وما هي أعماله البارزة خاصًة على الساحة الرياضية كما أننا تحدثنا عن أول شركة خاصة لكرة القدم في مصر التي قام بتأسيسها وهي شركة وادي دجلة.