خالد الملا الاسم الكامل له خالد علي حسين سلطان المحبوب الملا يعتبر من أشهر المغنين الكويتيين في الوقت الحالي، كما يجب أن نشير أن خالد الملا ولد في عام ١٩ يونيو ١٩٤٨ م حيث يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام ٢٠٢٢ أربعة وسبعون عام، كما يحمل خالد الملا الجنسية الكويتية.

بالإضافة إلى ذلك قد لقب بالعديد من الألقاب الرائعة من بينها عفريت العود حيث كان يقوم بالعزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة، كما يجب الإشارة أن الكنية الخاصة به هي أبو حنان وكان يقوم دائما بالغناء في النوع الخليجي، كما يعتبر خالد الملا أيضاً ملحن حيث بدأ مشوارها الفني في عام ١٩٧٨ م ومستمر حتى الآن في الغناء وإصدار العديد من الاغاني والألبومات المختلفة تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة المعلومات عن خالد الملا.

جميع المعلومات عن خالد الملا والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن خالد الملا والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن خالد الملا

  • في إطار حديثنا سابقا قد عرضنا عليكم أن خالد الملا ولد في عام ١٩٤٨.
  • كما يجب الإشارة أن إنشاء في أسرة فقيرة للغاية ويعتبر من مواليد الشامية ولكنه انتقل بعد ذلك مع العائلة في عام ١٩٦٧م ،إلى منطقة صليبيخات حيث قام بدراسة في الثانوية الشويخ.
  • بالإضافة إلى ذلك قد عمل خالد الملا في وزارة الصحة وكان كاتب فيه، حيث كان يعمل في دوار العظام وكان الراتب الخاص به هو سبعون دينار فقط.
  • كما يجب الإشارة أن القانون قديما كان يسمح لجميع الاشخاص الذي يعملون في الحكومة ببعثة دراسية لمدة أربع سنوات.
  • وبالطبع قد سافر خالد الملا في رحلة إلى جمهورية مصر العربية من أجل دراسة قسم التاريخ كلية الآداب في جامعة حلوان ثم بعد ذلك قد عمل في الخطوط الجوية الكويتية وهو في الوقت الحالي متقاعد من هذه الأعمال.

كم عمر خالد الملا

كما عرضنا عليكم سابقا أن خالد الملا من مواليد ١٩ يونيو عام ١٩٤٧ حيث يبلغ من العمر في الوقت الحالي في عام ١٩٤٨ م أربعة وسبعون عام كما يجب الإشارة أن خالد الملا ينتمي البرج الفلكي له إلى برج الجوزاء.

من زوجة خالد الملا

يجب أن نشير أن هناك بحث مستمر من جميع المواطنين في الوقت الحالي عن الحياة العاطفية والشخصية لخالد الملا حيث تزوج من سيدة من خارج الوسط الفني.

وكان يطلق عليها دائماً أم الوليد حيث رزق منها بثلاثة أبناء وهم حنان، علي ، وليد، ولم يقوم بذكر اي معلومات شخصية حول حياته الشخصية على الإعلام حيث لا يرغب في الحديث عن ذلك بكل تأكيد

التواصل الاجتماعي لخالد الملا

يجب أن نشير أن خالد الملا لديه العديد من الصفحات الشخصية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي خصوصاً منصة توتير ومنصة الانستجرام دائما ما يتفاعل مع جمهور من خلالها.

حيث يقوم أيضا بنشر العديد من الصور الخاص به ويشارك الجمهور العديد من الآراء والأفكار الخاص به على موقع توتير.

الأعمال الفنية لخالد الملا

  • خالد الملا يعتبر من المطربين الذي ظهروا لأول مرة في نهاية السبعينات.
  • كما يجب الإشارة أنه قام بكتابة العديد من كلمات الاغاني المختلفة.
  • وقام أيضاً بوضع العديد من الألحان التي كانت تتعلق في هذا الفترة بالجزيرة العربية والخليج العربي.
  • وقد قام بغناها وذلك على مدار ثلاثون عام من ابتكار العديد من الاغاني في مجال الأغنية الشعبية خصوصاً اللون الذي كان يتميز به بصورة كبيرة للغاية في الحفلات الخاصة والعامة.
  • أيضاً وفي جلسات السمر وبالطبع في الوقت الذي يسعي فيه العديد من الملحنين والمطربين أيضاً من الجيل الخاص به إلى الانتقال إلى الأغنية السريعة الخفيفة للغاية بعيدا عن جميع الالحان الشرقية الأصلية.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول خالد الملا نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.