سارة الدندراوي تعتبر من الإعلاميين ذات شهرة كبيرة للغاية حيث سارة من الصغر الاعلام وكانت ترغب في دراسته بالطبع، كما يجب الإشارة انها كانت منذ الصغر وهي تتأثر بعلم الادب والإعلام، والدها هو الكاتب محمد صلاح الدندراوي، كما يجب الإشارة أنها قامت بالطبع بدارسة الإعلام والاتصال في كلية بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما حصلت على درجة البكالوريوس وقد حصلت على الدراسات العليا فيما بعد، وقد قامت سارة الدندراوي بعد ذلك بالحصول على درجة الماجستير في تخصص الاقتصاد من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية أيضاً وذلك في للمملكة العربية المتحدة واليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم بعض المعلومات حول سارة الدندراوي تابعوا معانا خلال السطور القادمة.

جميع المعلومات عن سارة الدندراوي صحفية وإعلامية سعودية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن سارة الدندراوي صحفية وإعلامية سعودية والسيرة الذاتية الخاصه بها

معلومات عن سارة الدندراوي

الاسم الكامل لها هو سارة محمد صلاح الدين الدندراوي، كما تعتبر سارة من مواليد ١٠ أغسطس عام ١٩٨١ م، في جدة المملكة العربية السعودية كما تحمل سارة الدندراوي الجنسية السعودية أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك مكان الإقامة في الوقت الحالي الامارات العربية المتحدة فهي تنتمي إلى مهنة الإعلام كما تعتبر محررة أخبار أيضاً ومذيعة وصحفية.

كما يجب الإشارة أن سارة تهوي بصورة كبيرة للغاية حياة الشهرة والأضواء حيث بدأت المسيرة المهنية لها في هذا المجال كمراسلة في قناة العربية وقد استمرت في هذه المهنة حتى دخلت في عالم الاعلام وأصبحت تعمل كمذيعة في القناة نفسها التي كانت تعمل فيها كمراسلة خصوصاً بعد اكتشاف الموهبة التي كانت لديها.

من قبل العديد من القائمين على إعداد وتنفيذ جميع برامج قناة العربية الإخبارية، من الجدير بالذكر أن القناة قد قامت بتكلفتها بإعداد وتقديم برنامج دليل العافية عام ٢٠٠٥ م وقد نجحت في ذلك بكل تأكيد وبعد ذلك قد انتقلت للعيش في مدنية دبي في الامارات العربية المتحدة.

كم عمر سارة الدندراوي

ولدت الإعلامية سارة الدندراوي كما عرضنا عليكم في الفقرة السابقة في ١٠ أغسطس عام ١٩٨١ حيث تبلغ في الوقت الحالي ٤٠ عام وهي تعتبر من أصحاب برج الاسد.

من زوج سارة الدندراوي

يجب أن نشير أن سارة الدندراوي قد تزوجت من عبدالرحمن مظهر الذي أصبح لديه شهرة عالية للغاية بعد زواجه من سارة الدندراوي عام ٢٠١٣.

كما يجب الإشارة أن الثنائي قد تزوج بعد قصة حب كبيرة للغاية لمدة عدة سنوات، وقد تكللت بعد ذلك بالزوج وهما لحد الان مرتبطين بالطبع.

حيث انتقل الثنائي من أجل العيش في دبي من أجل استكمال حياتهم سويا خصوصاً في ظل ظروف العمل الخاص بهم في قناة العربية.

التواصل الاجتماعي لسارة الدندراوي

على الرغم من أنها ذات شهرة كبيرة للغاية خصوصاً أن تعتبر إعلامية في قناة من اكبر القنوات الخليجية ولكن لا تحب سارة الدندراوي مشاركة حياته الخاصة ولا عملها أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن يمكن أن تقوم على منصة التواصل الاجتماعي توتير بمشاركة بعض الآراء مع المتابعين لها من أجل معرفة وجهات النظر المختلفة ومعرفة راي الجمهور فيما يتم مشاركته وتشاهد إلى تعليقاتهم.

الأعمال الفنية لسارة الدندراوي

كما ذكرنا لكم سابقا أن بدايتها في مجال الإعلام كانت كمراسلة في قناة العربية ولكن في عام ٢٠٠٥ م أصبحت تقوم بتقديم برنامج في قناة العربية، في عام ٢٠١٠.

شاركت سارة الدندراوي في مسابقة الجماهير على قناة ام بي سي وكانت أحد أعضاء لجنة التحكيم إلى جانب كل من الإعلامي جورج قرداحي والممثلة مني ذكي.

كما شاركت أيضاً في تقديم برنامج صباح العربية ولكن قد قررت الانفصال بعد ذلك عن العمل وقامت بتقديم برنامج من تفاعلكم وهي تقوم بها حتى الآن حيث تعتبر من الإعلاميين التي اكتسب البرنامج الخاص بها شهرة واسعة للغاية في جميع انحاء الوطن العربي حيث تقوم باستضافة العديد من النجوم والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمليات التجميل قبل وبعد لسارة الدندراوي

لم تقوم الإعلامية سارة الدندراوي بالتصريح حول إذا كانت قد قامت بالخضوع إلى عمليات التجميل ام لا حيث لا ترغب ابدا في مشاركة الجمهور حياتها الخاصة.

في نهاية نكون قد عرضنا عليكم معلومات كثيرة حول سارة الدندراوي الإعلامية الشهيرة نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.