كيفية معرفة رصيد زين 1444 الاكواد الجديدة، هذه الجملة نجدها قد زاد البحث عنها في الفترة الأخيرة، وذلك حتى يستطيع العملاء معرفه الرصيد خلال فتره مناسبه لهم، ليتمكنوا من إعاده الشحن في التاريخ المحدد له، بحيث لا يتفاجئوا بإنتهاء الصلاحيه والتي قد تسبب مشاكل كثيرة لهم، لذا يبحث معظم العملاء على الطريقة الأفضل والأسرع لمعرفة الرصيد واستمراره بإنتظام قبل أن يتفاجئم بإنتهائه.

كيفية معرفة رصيد زين 1444 الاكواد الجديدة

تعتبر شركه زين من أكبر وأهم شركات الإتصالات في الوطن العربي، والتي تأسست في دوله الكويت عام 1983 تحت إسم “عالم جميل” شركه زين لديها فروع عديده في معظم الدول العربية ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، ودولة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

تعمل شركة زين بتزويد عملائها بكثير من الخدمات المقدمة من الشركة بجودة عالية الدقة ومستوي يرضي العميل، مثل الاستفسار عن الرصيد وخدمة تحويل المكالمات.

الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد

يعتبر كود الإستعلام عن الرصيد من أبسط الخدمات التي تقدمها شركة زين ، وأكثرها سهولة والتي تمكن العملاء من معرفة رصيدهم في ثواني معدودة عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  •   يتم طلب كود الخدمة ” #142* ” والنقر فوق إتصال.
  •  إذا كان لدى العميل خطان في هاتفه فسيقوم بتنفيذ هذه الخطوات، مع مراعاة بطاقه “sim” المراد التحقق من الرصيد عليها، بعد ذلك يرجى الإنتظار قليلا وسوف تتلقي رسالة على هاتفك توضح لك ما هو الرصيد المتاح لديك.

 طريقه معرفه الرصيد عبر موقع زين الالكتروني

نجد أن الموقع الإلكتروني لشركة زين يعمل على تقديم الكثير من الخدمات المختلفة ونجد أنه من أهم هذه الخدمات هي خدمة التعرف على الرصيد؛ فإذا كان العميل من عملاء الشركه، يكون له القدرة على التحقق من رصيده عن طريق تسجيل الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالشركه.

www. zain.com

طريقة التسجيل على موقع الشركة كالتالي:

– يتم تسجيل الدخول على الموقع الرسمي للشركة، ثم بعد ذلك يتم استخدام رقم الهاتف المحمول أو البريد الالكتروني، إذا لم يكن لدى العميل أي حساب شخصي على الموقع يمكنه إنشاء حساب جديد، وتسجيل الدخول من عليه ثم تحديد خانة معرفة رصيد زين
وستظهر لك صفحة بها الرصيد وجميع المعلومات المتعلقة بحسابك .

 معرفه رصيد زين عن طريق التطبيق الخاص بالشركه

تقدم شركة زين تطبيق على جوجل بلاي على أجهزة الأندريد وكذلك من App Store لهواتف الأيفون، هذا التطبيق يقدم العديد من الخدمات منها خدمة الاستعلام عن الرصيد.

كما أن هذا التطبيق من أفضل وأسهل الطرق لهذا الأمر، ويعمل أيضاً على معرفة كل التفاصيل التي تخص حساب العميل، وللتعرف على الرصيد عن طريق التطبيق بإتباعك الخطوات التالية:

  •  تقوم بتحميل تطبيق زين على الهاتف المحمول الخاص بك،عن طريق “جوجل بلاي ”
    بالنسبة لهواتف الأندرويد وعن طريق ” آب ستور” بالنسبه لهواتف الأيفون ، ثم أنقر على علامه التبويب “حسابك”.
  •   ثم نقوم بتسجيل الدخول ، ثم نختار خدمة التحقق من الرصيد بعد هذه الخطوات فستتمكن بكل سهولة معرفة بيانات الرصيد المستخدمة والمتبقية في حسابك.

 معرفه رصيد زين بيانات

يتبادرفي ذهن العملاء اسئلة عديدة، حول كيفية وطريقة معرفة رصيد البيانات الخاصه بهم وتاريخ الشحن وتاريخ إنتهاء الرصيد، وغيرها من الاسئلة والتي قد تتبادر إلى ذهن العملاء لذلك تقدم شركة زين خدماتها المتميزه، والتي تساعد العميل على معرفة ومتابعة الإستهلاك الخاص بهم عن طريق هذه الطريقة:

  •  يستطيع العميل من التعرف على رصيد البيانات الخاصة به، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية من الهاتف على الرقم التالي:”700212″.
  • بالإضافة إلى أنه يمكن للعملاء الاطلاع على رصيد البيانات الخاص بهم وذلك عن طريق التواصل مع أحد مندوبي خدمة العملاء التابع لشركة زين بالدولة التي ينتمون إليها، وذلك عن طريق إتصالهم على الرقم “959”.

معرفه رصيد زين الفاتوره

الكثير من عملاء شركة زين السعودية للاتصالات يبحث عن أسهل الطرق التي تسهل عليهم الاستعلام عن فواتيرهم، ويمكن الاستعلام عنها بإتباع الخطوات البسيطة التالية:

  •   الدخول على موقع زين الرسمي.
  •  إختيار تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف الخاص بالعميل.
  •  قم باختيار قسم خدمات الجوال والتجوال يتم النقر فوق علامه تبويب “حسابي”
    في الصفحة من الأسفل.
  • يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة من العميل على الموقع في الحقول المخصصة لها، بما في ذلك رقم الهوية الوطنية، ورقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل، وغيرها من البيانات لإتمام عملية التسجيل.
  •   بعد إدخال البيانات سيرسل الموقع رساله نصية، على رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل تحمل كلمة المرور الخاصة به.
  •  بعد إتمام التسجيل في الموقع يمكن للعميل تسجيل الدخول للاستعلام، عن الفاتورة الخاصة به برقم هويته الوطنية او كلمة المرور الخاصه به، والتي أرسلت له على هاتفه المحمول عبر الموقع وإتباع الخطوات التي سوف تظهر لكم.
  •  ولكن قبل دخولك إلى الموقع، لابد من التأكد من إيقاف بعض الخدمات على هاتفك المحمول مثل خدمة “الواي فاي” و خدمة بيانات الهاتف، ثم إختيار خدمة زين للإتصال بالجيل الثاني أو الجيل الثالث أو الجيل الرابع.
  •  بعد ذلك يمكنك إتباع الخطوات السابقة للإستعلام عن الفاتورة، وذلك لسداد الفاتورة من خلال الضغط على علامة التبويب “الدفع”، ومن ثم اختيار طريقة الدفع التي تناسبك ثم النقر فوق “إدفع”، بعد ذلك ستصلك رسالة على هاتفك تفيد بسدادك الفاتورة،  وأن العملية قد تمت بنجاح.

أكواد زين السعوديه 1434

  •  كود “959”: وهو كود خاص بخدمة العملاء لشركة زين، وتستطيع الاتصال به من خارج المملكة العربية السعودية على الرقم : “00966590000959”.
  •  كود *141*: يستخدم هذه الكود لشحن الرصيد، بحيث يتم كتابة هذا الكود ، وبعد ذلك الرقم السري ثم ”  #”.
  •  كود  *142#: كود الإستعلام عن الرصيد.
  •  كود *143#: يستخدم الكود لمعرفة آخر ثلاث مكالمات تم استقبالهم على هاتفك الجوال.
  • كود :1700 خاص بخدمة البريد الصوتي، وإذا كنت خارج المملكة العربية السعودية يجب عليك الإتصال على الرقم : ” 00966590001700 “.
  •  كود 1717: يستخدم هذه الكود لشحن الرصيد، وإذا كنت خارج المملكة العربية السعودية يمكنك الإتصال على الرقم : ” 00966590001717 “.
  •  ويمكنك أيضاً التعرف على الخدمات الاخرى للشركة عن طريق هذه الأكواد.

وفي ختام مقالنا الذي كان يتحدث عن ” كيفية معرفة رصيد زين 1444 الاكواد الجديدة” نتمني لكم الاستفادة الكاملة وأن تخرجوا من هذا المقال على وجه الاستفادة.