رقم بنك الكويت الوطني المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك الكويت الوطني، من أكثر الموضوعات التي تتصدر قائمة البحث، اندماج بنك الكويت الوطني بنك الوطني المصري، ونتج عن هذا الدمج مجموعة كبيرة من المشروعات والتمويلات المتميزة لكافة العملاء.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

معلومات عن بنك الكويت الوطني

يعرف بنك الكويت الوطني أيضا بالبنك الوطني والذي تم تأسيسه عام 1952 في دول الكويت، لذا يعد البنك أقدم البنوك في الكويت بشكل خاص والخليج بشكل عام، نتج عن دمج بنك الكويت الوطني مع البنك المصري نمو اقتصادي على أوسع نطاق كما شهد تدفقاً كبيراً للاستثمارات الأجنبية التي أدت أيضا إلى ازدهار الاقتصاد المصري إلى حد كبير.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يطابق أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية، وبالتالي اكتسب السمعة الطيبة كأحد البنوك الرائدة في تقديم عدد كبير من الخدمات المصرفية، لدى البنك عدد كبير من الفروع التي تصل إلى 39 فرعاً، كما استخدم البنك التكنولوجيا في القطاع المصرفي الخاص به، ويقدم البنك عدد كبير من الخدمات منها، خدمات السحب والإيداع وإمكانية التحويل وصرف العملات الأجنبية والقروض وخير من الخدمات المصرفية المميزة.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

رقم بنك الكويت الوطني المختصر

يمكن لكافة العملاء التواصل مع البنك والاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها من خلال الاتصال بالرقم المختصر الخاص بالبنك، وفيما يلي عرض أرقام التواصل مع بنك الكويت الوطني:

  • رقم البنك الكويتي الوطني الساخن من داخل مصر هو 19336.
  • رقم خدمة العملاء لبنك الكويت الوطني من خارج مصر 0020226149400

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

التواصل مع بنك الكويت الوطني اون لاين

نتيجة لحرص بنك الكويت الوطني بشكل مستمر على مواكبة التطور، ومن أهمها الطفرات التي أحدثها البنك في خدمات الأونلاين عبر الإنترنت، فيمكن للعملاء الدخول إلى الموقع الرسمي لخاص بالبنك https://www.nbk.com/ar/  والتسجيل من خلال الاستمارة الإلكترونية واستلام الكود السري من خلال وصول رسالة هاتفية، وعن طريق الحساب الشخصي للعميل يمكن المرور عبر الواجهة الرئيسية الرقمية للبنك والتفاعل وطرح الاستفسارات عن أهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك الكويت الوطني.

مواعيد العمل في بنك الكويت الوطني

من الأمور التي حرص عليها بنك الكويت الوطني هي تحديد مواعيد ثابتة، وذلك لكونها من الأمور التي تهم عملاء البنك لكونه واحد من أهم وأضخم المؤسسات المالية الضخمة التي يمكن من خلاله الادخار وسحب الأموال وغيرها من الخدمات المصرفية على العملاء في مصر.

بالنسبة للمواعيد حيث يتم العمل في البنك من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً طوال أيام الأسبوع، كما أن هناك بعض الفروع يتم العمل في يومي الجمعة والسبت، ويتواجد الموظفون من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً في أيام الإجازات والمناسبات الرسمية.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

عناوين بنك الكويت الوطني

يوجد بنك الكويت الوطني في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وفيما يلي عرض عناوين الفروع الخاصة بالبنك:

  • فرع وسط البلد في 8 شارع عبد الخالق ثروت، بجوار جروبى، وسط البلد، القاهرة.
  • فرع قصر النيل في 41 شارع قصر النيل، ميدان مصطفى كامل بجوار البنك التجاري الدولي، وسط البلد.
  • فرع الزمالك في 2 شارع طه حسين أمام سنتر اليمامة بالزمالك القاهرة.
  • فرع اللاسلكي في تقاطع شارع اللاسلكي مع شارع النصر، المعادي الجديدة.
  • فرع البنك بالمقطم في قطاع 377 شارع 11 المتفرع من شارع 9، المقطم، القاهرة.
  • فرع بنك الكويت الوطني في الجيزة فرع الدقي ويوجد في 6 شارع السد العالي، ميدان فيني بالدقي.
  • فرع فيصل في 1 شارع فيصل بجوار تسيباس، فيصل.
  • فرع المهندسين في 31 شارع الحجاز متفرع من شارع لبنان، المهندسين.
  • فرع البنك في الإسكندرية في 49 شارع الحرية، العطارين.
  • فرع الإسكندرية سموحة عمارة أزهار السرايا، ميدان علي بن أبي طالب، سموحة.
  • فرع البنك في الدلتا في العاشر من رمضان المركز التجاري الدولي، الحي الأول، مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك الكويت الوطني المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك الكويت الوطني، مع عرض مجموعة من المعلومات عن البنك، وأهم مواعيد العمل وأماكن الفروع، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة