رقم بنك الاتحاد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك الاتحاد من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها بصفة دورية من قبل عملاء البنك، أو الراغبين في التعامل معه والاستفادة من الخدمات المصرفية التي يوفرها، وفي هذا الموضوع سيتم التحدث بشكل مفصل عن كل ما يتعلق ببنك الاتحاد.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

معلومات عن بنك الاتحاد

بنك الاتحاد أحد البنوك التجارية الأردنية الأصل، تم تأسيس البنك في عام 1978 كشركة مساهمة عامة، ومن ناحية الخدمات التي يوفرها البنك لعملائه، ويقدم البنك مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد والشركات، ومن بين الخدمات المصرفية الحسابات على اختلاف أنواعها والبطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات.

للبنك عدد كبير من الفروع الموزعة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية والتي يبلغ عددها حوالي 48 فرعاً منتشرة في كافة محافظات الأردن وداخل العاصمة عمان وخارجها، بالإضافة إلى العديد من أجهزة الصراف الآلي.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

رقم بنك الاتحاد المختصر

واحدة من الخدمات التي وفرها البنك تيسيراً على العملاء، هي توفير رقم يمكن من خلاله التواصل المباشر مع خدمة العملاء المتميزة للبنك، فمن خلال الرقم المختصر الخاص بالبنك يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المتعددة المتاحة في البنك ومنها الاستفسار عن الحساب الشخصي الخاص بالعميل وإمكانية التحكم في البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، وبالتالي يمكن للعميل التواصل مع البنك من خلال الرقم 009626560444.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

التواصل مع بنك الاتحاد الوطني أون لاين

مكن البنك العميل من متابعة الحساب الشخصي الخاص به وإجراء التعديلات عليه عبر الإنترنت، وذلك من خلال الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بالبنك، وبالتالي ساعدت هذه الخدمة عملاء البنك في توفير الوقت والجهد وبالتالي كسب المزيد من ثقة العملاء، فيتم الدخول إلى رابط موقع البنك https://www.bankaletihad.com/ar/  وتسجيل بعض المعلومات الخاصة بالعميل والاستعلام عن مختلف الخدمات التي يرغب العميل بها، كذلك يمكن التواصل مع البنك من خلال الموقع الخاص به على إنستغرام https://www.instagram.com/bankaletihadjo/  أو موقعه على اليوتيوب وتويتر https://twitter.com/bankaletihadjo  ، أو التواصل من خلال فيسبوك https://web.facebook.com/BankalEtihadJo /  .

مواعيد العمل في بنك الاتحاد

يقوم البنك بتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات للعملاء الخاصة به في كافة الفروع التابعة للبنك حيث يتم العمل في البنك طبقاً لمواعيد العمل الرسمية الأسبوعية في مملكة الأردن، ويتم إغلاق البنك في العطلات الرسمية والعطل الأسبوعية، فيتم البنك في العمل في الفروع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً.

أما في فروع البنك الموجودة في المولات، فيتم العمل بها من يوم السبت إلى يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً، أم بالنسبة لفروع بنك الاتحاد في الصويفية، فيتم العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءً.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

عناوين بنك الاتحاد

تنتشر فروع بنك الاتحاد في جميع أنحاء مملكة الأردن الهاشمية، ومن أهو عناوين الفروع ما يلي:

  • فرع البنك في الإدارة العامة في منطقة الشميساني الموجود في شارع عبد الرحيم الواكد.
  • فرع جبل عمان الموجود في شارع ابن خلدون.
  • فرع بنك الاتحاد في دابوق شارع جمعة الشبلي.
  • فرع البنك في الصويفية شارع على نصوح الطاهر بمجمع عادل حجرات.
  • فرع البنك في شارع مكة، مجمع نسيم الدادا.
  • فرع خلدا في شارع نمر الحمود بمجمع أبناء المرحوم نقولا جريسات.
  • فرع سحاب بمدينة الملك عبد الله الثاني الصناعية.
  • فرع طبربور شارع ثمامة بن اليماني بالقرب من كافور.
  • فرع الهاشمي الشمالي في شارع البطحاء بالقرب من مخابز تفاحة.
  • فرع العبدلي مول مشروع العبدلي الجديد.
  • فرع البنك في المقابلين شارع الصخرة المشرفة، مجمع مدانات بالقرب من الإذاعة والتليفزيون.
  • فرع هاي وي مول اوتستراد الزرقاء.
  • فرع البنك في أبو علندا شارع منير الأسمر.
  • فرع البنك في شفا بدران شارع العرب، بجانب فندق اللجلم بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك الاتحاد المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك الاتحاد، وبعض المعلومات حول البنك ومواعيد العمل به وعناوين الفروع الخاصة به، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.