من هو فاضل المزروعي ويكيبيديا وكم عمرة فاضل المزروعي فنان إماراتي صاعد من مواليد الإمارات العربية المتحدة، إلا أن إجادته للهجة المغربية جعلت العديد من الناس ومن الفنانين المغاربة ذاتهم يحسبونه مغربيا. و يعتبر الفنان الإماراتي فاضل المزروعي من الأسماء البارزة على الساحة الفنية الإماراتية والخليجية، فقد نال مكانة خاصة بفضل عذوبة صوته وتألقه في اختياراته الفنية المتنوعة، قدم خلال مسيرته مجموعة من الأعمال الوطنية العاطفية الخليجية والمغربية، وتمكن من حجز مكان واضح بين زملائه رغم قلة إصداراته وغيابه بين الحين والآخر وهو يستعد حالياً لإطلاق عمل جديد بمناسبة اليوم الوطني.

جميع المعلومات عن فاضل المزروعي والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن فاضل المزروعي والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن فاضل المزروعي

يقول المزروعي: «أسعى للوصول إلى الجمهور العربي لا سيما وأنني خليجي معروف، والأهم بالنسبة لي هو إجادة اللهجة التي أنوي الغناء بها وتأديتها بشكل لا يدع مجالاً للشك أو النقد.

وعندما أجد نفسي غير قادر على أداء لون معين لن أقدم على الغناء به، وهو ما جعلني أقدم اللون المغربي مثلاً في الأعمال السابقة، والعربية الأخرى التي أحضر لها».

فمن الواضح ان الفنان فاضل المزروعي فنان له طموح واراده للنجاح وايصال صوته للعالم العربي.

كم عمر الفنان فاضل المزروعي

فاضل المزروعي فنان اماراتي منطوى الي حد ما ومعلوماته الشخصيه غير معلومه لا يعلم منها الا ما ينشره هو علي مواقع التواصل الاجتماعي والمعروف فقط انه من مواليد الإمارات العربية المتحدة.

من هي زوجه الفنان فاضل المزروعي

لم يفصح الفنان فاضل المزروعي عن زوجته ولا عن حياته الشخصيه، فدائما ما يثير الفضول حول اخباره  فيعتبر الفنان الي حد كبير منطوى ولا يتشارك مع جمهوره اخبار عن حياته الخاصه. مما جعل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي غير قادره علي الوصول الي اي اخبار بشأن حياته الخاصه.

مواقع التواصل الاجتماعي للفنان فاضل المزروعي

الفنان فاض المزروعي من الفنانين الحريصين علي ابقاء حياتهم الخاصة بعيد عن وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام ولا يتشارك مع الجمهور الا الاخبار الفنية او احداث تدور في البلد عامه او تهنئه بالاعياد و  يتشارك اخباره واعماله الفنيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي كغيره من الفنانيين مثل الفيسبوك او الانستجرام ولكن له عدد قليل من المتابعين علي حسابته الشخصية عير مواقع التواصل الاجتماعي.

الاعمال الفنيه للفنان فاضل المزروعي

أحب فاضل المزروعي فن الراي وعشق الفلكلور المغربي ، فعمد إلى تقديمه من خلال باقة من الأغاني التراثية الرائجة، فنجح في ذلك بشكل ممتاز، ويعتبر فاضل المزروعي من المغنيين القلائل في الخليج و العالم العربي الذي استطاعوا إتقان اللهجة المغربية. حظي فاضل المزروعي بشهرة في المغرب والجزائر وقد ازداد انتشاره في الوطن العربي بعد إصداره لألبومه الأوّل “ما نابه” الذي أردفه بألبوم ثان “أغلى الغنائم”.

  • من الأغاني التي عرفت نجاحا كبيرا للفنان فاضل المزروعي “ساكن دبي”، “في ذمتي”، “حبيبي زاد عذابي”، “آسف حبيبي”، “الخاين” إضافة إلى ‘’ العلوة” و هي من الفلكلور المغربي بالإضافة الى اغنية ’’ الراي ’’ ” حبيبي زاد عذابي “.
  • شارك فاضل المزروعي في مهرجانات العديد من البلدان العربية مثل مهرجان صلالة وفي عمان بالإضافة إلى حفلات خاصة في المغرب وسحر الجمهور بجمال صوته وعذوبة كلماته المستوحاة من التراث الفني المغربي.
  • آخر ما أصدره الفنان فاضل المزروعي ألبوم حمل اسمه وسنة الإصدار: “فاضل 2009”.
  • وله بعض الاغاني ايضا منها…
  • علاش تبغيه، خنتي العشره، سحرني، الغربة، قلتو شيطانة روحي ونسيني، مغيارة، رجعلي الغالي.

اخيرا وقد تحدثنا في هذا المقال من خلال تلك الاسطر القليلة عن الفنان فاضل المزروعي وذكرنا بعض المعلومات المعروفه  عن حياته واعماله الفنية.