ايسل خالد ملكه جمال شاركت فى مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، وتم اختيارها ضمن أفضل 10 متسابقات بمسابقة ملكة جمال مصر وحصلت على لقب، “miss popular”، أو المحبوبة الأكثر شعبية لعام 2016.

جميع المعلومات عن ايسل خالد ملكه جمال والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن ايسل خالد ملكه جمال والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن ايسل خالد

تبلغ 20 عاماً. طولها 172 سنتيمترًا تزن 57 كيلوجرامًا

طالبة بالجامعة البريطانية بالقاهرة، تمثل مصر بمسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادى، وتسافر إلى ماتيلا وبلاوان بالفلبين خلال ساعات. من مواليد برج الأسد

تتميز بحبها لجلسات التصوير.

وظهرت ملكة جمال مصر أسيا والمحيط الهادى، أيسل خالد، على قناة أون اسبورت الفضائية، وهى تحمل كأس السوبر، لتقوم بتسليمه للفريق الفائز فى مباراة القمة، بين الأهلى والزمالك التى تقام فى مدينة أبو ظبى الإماراتية.

من هوايتها اليوجا. ارتدت بعض فساتينها من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري. وأعلنت أيسل أنها تشجع نادي الزمالك، حيث أنها تنتمى لفريق الزمالك ولكن ليست متعصبة.

كم عمر ايسل خالد

ايسل خالد ملكه جمال مصر للعالم لعام 2016 ذات العشرون عاما. من مواليد القاهره.

من زوج ايسل خالد

احتفلت ايسل خالد ملكة جمال مصر لعام 2016، بزواجها على الضابط أحمد ناصر العاصي، في حديقة إحدى الفيلل الخاصة بهما، وسط أجواء عائلية.

مواقع التواصل الاجتماعي لايسل خالد

لملكه الجمال ايسل خالد حسابات خاصه علي مواقع التواصل الاجتماعي تتواصل عن خلالها مع محبيها ومتابيعها وتنشر اخر اخبراها وتطورات حياتها وكثيرا ما تستخدم حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والفيسبوك.

الاعمال الفنيه لايسل خالد

  • ايسل خالد ملكه جمال شاركث في مسابقه الجمال في مصر للعالم لعام 2016 وفازات باللقلب.
  • فهي من أكثر ملكات الجمال حصولا على المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشاركت في تقديم حفل مواهب الجامعة البريطانية لأكثر من مرة وحصلت على العديد من الألقاب اثناء دراستها في الجامعة البريطانية منها أفضل وجه طبيعي، والأكثر شعبية.
  • و قالت ايسل فى تصريحات سابقة :” سعيدة برفع علم مصر فى الهند، وحصولى على لقب وجهة الجمال بتصويت الجمهور Face of beauty international 2017 people’s choice، ففكرة أن يختارنى الجمهور تسببت فى سعادة بالغة لأن هذا يعنى أنى أصل للأغلبية العظمى من المهتمين بالمسابقة، وشرف لى أن أكون مصرية وأحصل على هذا اللقب”.

من انجازاتها ايضا..

  • شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر والعالم لعام 2016، ضمن 21 متسابقة ونجحت بينهن فى الحصول على لقب “miss popular”، أو المحبوبة الأكثر شعبية لعام 2016.
  • رشحها القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر، لتمثيل مصر بمسابقة ملكة جمال أسيا والمحيط الهادى.
  • حيث كانت المصرية الوحيدة في تلك المسابقة المقامة فى الفلبين بمشاركة 45 دولة.
  •  وفازت أيسل بلقب أجمل وجه طبيعى، بعد إجراء فحص طبى شامل على الـ45 متسابقة الممثلات لعدد من الدول حول العالم في مسابقة ملكة جمال أسيا والمحيط الهادي المقامة بالفلبين منذ عدة أشهر، وتبين أن أيسل خالد الوحيدة، بينهن التى لم تجر عملية تجميل بوجهها أو بأى جزء من جسدها.
  • وحصلت أيسل خالد على المركز الثانى بمسابقة ملكة جمال أسيا والمحيط الهادى، من حيث تصويت الجمهور بمجمل 33 ألف صوت على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وانستجرام، فيما حصلت ملكة جمال بيرو على المركز الأول بفرق قليل من حيث عدد الأصوات

عمليات التجميل قبل وبعد الشهره لايسيل خالد

ايسيل خالد ملكه جمال مهتمه بجمالها اهتمام بالغ مثلها كمثل باقي الفنانات والممثلات والفتايات عامه، ولكن لم تصدر اخبار تصرح انها قامت بعمليات تجميل من قبل، خصوصا وانها فازت بلقب افضل وجه طبيعي والاكثر شعبيه.

الا انها صرحت بانها خضعت لعملية جراحية من أجل استخراج جنينها التى أكدت وقالت أنها تعاني من أمراض بسبب الحمل والذى أدي لوفاته بعد تعرضها لجلسات حقن، وهو ما دفع الكثير من المتابعين على تقديم التعازى، من خلال التعليق على منشورها، التى أعلنت فيه وفاة رضيعها.

اخيرا في نهايه المقال وقد تحدثنا عن ايسل خالد ملكه جمال مصر للعالم لعام 2016 وذكرنا انجازاتها والالقاب التي حصلت عليها، وذكرنا البعض عن حياتها من زواجها وعمرها وهل ما اذا كانت اجرب عمليات تجميل ام لا.