الفنانة جيسي من الفنانات البارزات في الغرب، التي تتميز بأنها متعددة المواهب فهي مغنية وكاتبة غنائية وراقصة، تتميز حياتها بالعديد من الموضوعات المثيرة التي سنلقي عليها الضوء خلال المقال، بمعرفة بعض المعلومات عن حياتها العامة والأسرية والاجتماعية والعملية.

جميع المعلومات عن جيسي والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن جيسي والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن جيسي

جيسي رابر هي مغنية راب وهيب هوب وبوب من كوريا الجنوبية ولدت في نيويورك في ولاية نيوجيرسي في يوم 17 من شهر ديسيمبر عام 1988م، اسم جيسيكا هو الإسم الفني لجيسي بينما اسمها الحقيقي هو هو هيون جو، وهذه الشخصية ذات مواهب متعددة فتجدها قد أدت العديد من الأغاني المفردة وكذلك أغاني جماعية وهذا لتميز صوتها الذي جعل الأغاني تنتشر عالمياً، كما أنها تعتبر راقصة وكاتبة غنائية مميزة.

عادت جيسي إلى كوريا الجنوبية في سن 15 من عمرها، وفي عام 2005م بدأت مسيرتها الفنية، ، واتضح أن شخصيتها قوية وجريئة لا تهتم لرأي أحد ففي عام 2006م تشاجرت مع المغنية الكورية بوا كون وسبتها،

واتهمت عضوات فريق جيرلز جيرنيشين بأنهن شاذات، ثم اعتزلت لمدة 5 سنوات، وبعدها عادت للغناء مرة أخرى، ثم في عام 2013م اعتدت على أحد الشباب في ملهى ليلي فتوقفت عن الغناء ثم عادت مرة أخرى في عام 2014م إلى اليوم.

 كم عمر جيسي

تبلغ جيسي من العمر حوالي 33 عام، وستكمل عامها ال34 في ال17 من ديسمبر لعام 2022م، وهي من الفنانيين الذين بدأوا مسيرتهم الفنية في سن مبكر فقد بدأت في 15 من عمرها بمشاركتها بتجارب الأداء لدوريمي ميديا.

من زوج جيسي

يوجد أنباء عن زواجها من جاكسون وانج مغني راب كوري وعضو في فرقة got 7، ولكن هذه الأنباء لم نتأكد من صحتها حتى الآن.

جيسي قبل وبعد عمليات التجميل

اعترفت جيسي في مقابلة لها في برنامج سعداء سوياً بأنها خضعت لعمليات تجميل في عينيها وأنفها منذ 3 سنوات، وعبرت عن أسفها عن هذه العمليات فقط كانت رغبة وكالتها، وترى أن عيناها أصبحت شرسة الآن.

التواصل الاجتماعي الخاص بجيسي

تمتلك جيسي حساب عبر الانستجرام للتواصل مع جمهورها فهي دائماً ما تشارك صوراً لها عبر هذا الحساب، ويتابع حسابها على الانستجرام حوالي 11 ونصف مليون متابع، وتتابع هي حوالي 300 ألف شخص.

الأعمال الفنية لجيسي

شاركت جيسي في العديد من الأعمال الفنية التي لاقت ترحيب من جمهورها في العالم، فتجدها قد شاركت في أغاني برامج تلفزيونية، وقد بدأت مسيرتها بعد دخولها تجربة الأداء في دوريمي ميديا عام 2003م ثم اصدرت أول البوم لها بعنوان انهض والذي يتضمن 8 أغاني، عام 2005م، وفي عام 2006م شاركت في أول ألبوم لفرقة أبتاون وما زالت تعمل حتى الآن.

اما عن أعمالها فتتضمن أول ألبوم باسم “انهض” ويتضمن 8 أغاني بأسماء  “get up” و”missin u” و”w.t.h” و”step 1,2″ و”give it all” و”all I need” و”the Christmas song”، أغنية “أخت قوية” و”أريد أن أكون نفسي” و”أرفع كعبك” و”الحياة جيدة” و”قرب الصورة” و”من هي والدتك” و”هل تستطيع سماعي” و”لا لا لا” و”كم مقدار حبك؟” و”نوعي” و”حلم قبيح” و”me, myself and I” و”فقط مثلك”.

أما عن البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها، مسابقة المغنيين ومسابقة مغنيات الراب القبيحات، وبرنامج أنا مغنية وتاكسي وسعداء سوياً وكراسة رسم يو هي يول ورانينغ مان ومرحباً أيها المستشار وعلامة في القلب ومسابقة تغيير العالم والرجل الحقيقي و نادي بعد المدرسة والمغني ملك الاقنعة.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على مغنية الراب جيسيكا الكورية التي استطاعت من إصرارها وصوتها أن تكون ضمن قائمة أفضل مغنيين الراب على مستوى العالم، وكذلك تعرفنا على كل المعلومات عن حياتها الاجتماعية والشخصية.