قناة Hum TV تلقى نجاح كبير ونطاق اكبر للمشاهدة والرواج بين الناس لما تقدمه وتعرضه من محتوى ترفيهي, ونقدم لكم تردد قناة Hum TV تعد إحدى القنوات الباكستانية التي تم إطلاقها في الشرق الأوسط لتقديم محتوى ترفيهي ممتع للمشاهدين على مدار 24 ساعة في اليوم، ووفقًا لهذا المحتوى فإن القناة أصبحت واحدة من أهم القنوات الترفيهية في العالم ولديها أعداد كبيرة من المتابعين من كافة أنحاء العالم يتابعون جميع المحتويات الجديدة على القناة، ومن خلال سطور مقالتنا التالية سوف نتعرف على أهم النقاط التي تتعلق بهذه القناة ليتعرف المتابعين عنها أكثر.

شاهد أيضا: تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان الجديد 2023 على النايل سات ART Hekayat 2

معلومات عن تردد قناة Hum TV

تعتبر قناة همهمة تي من أهم القنوات المتوفرة على الشاشة الباكستانية وذلك لأنها حققت نسب مشاهدة كبيرة منذ أن تم إطلاقها في 17 كانون الثاني (يناير) 2005 بالإضافة إلى حصولها على مجموعة متنوعة من الجوائز على محتوياتها الهادفة التي تقدمها فهي من أنجح القنوات في باكستان بالكامل لأنها تعرض باقة رائعة من المسلسلات والأفلام باللغة الباكستانية المشوقة والمميزة وتكون جودة الصوت والصورة فيها عالية جدًا بالإضافة إلى أنها تظل متاحة على مدار ساعات اليوم ولا يحدث أي انقطاع أو تشويش خلال المشاهدة.

شاهد أيضا: تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على النايل سات AL Shasha

نوع القناة: Hum TV
مالك القناة:Hum Network Limited
تردد قناة نايل سات:11881 (H)
المقر الرسمي للقناة:كراتشي ، السند ، باكستان

شاهد أيضا: تردد قناة دبي زمان الجديد 2023 على النايل سات وعربسات dubaizaman

برامج قناة همهمة تي في

من خلال الفقرات التالية سوف نتعرف معًا على أهم البرامج والأعمال الدرامية والمسلسلات التي تعرض على شاشة قناة همهمة ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بها بعد أن يتم ضبط تردد قناة Hum TV على النايل سات 2023، وأبرز هذه البرامج ما يلي:

  • إن قناة همهمة من القنوات الترفيهية الباكستانية التي تميزت واشتهرت بمحتوياتها الرائعة التي تقدم يوميًا على مدار 24 ساعة في اليوم, حيث إنها من القنوات التي تحرص على عرض حلقات كافة البرامج الترفيهية والفنية في باكستان.
  • بالإضافة إلى أنها حرصت على توفير أكثر من عمل درامي لكبار نجوم الباكستانين وأيضًا الأفلام الباكستانية الترفيهية والدرامية والكوميدية وغيرها من الأعمال الممتعة التي تجعل المشاهد يستمتع كثيرًا طوال فترة المشاهدة لهذه القناة.
  • تعرض القناة على شاشتها أبرز الاحتفالات الوطنية والفنية التي تقام في باكستان بالإضافة إلى الحفلات الترفيهية التي تقام سنويًا وغيرها من الأحداث الهامة التي تنقلها القناة للمواطن الباكستاني, يوجد في القناة مجموعة من البرامج الإخبارية التي توضح آخر أخبار الفن والنجوم الباكستانين وأخر الأعمال الدرامية التي يتم تصوريها وغيرهم من الأحداث الهامة.

شاهد أيضا: تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Shahidna

قناة همهمة الترفيهية

منذ أن تم إطلاق قناة Hum TV على النايل سات في 2005 وحققت نجاحات كبيرة حتى يومنا هذا ونالت إعجاب الكثيرين في الوطن العربي وليس في الشارع الباكستاني فقط، حيث إن الكثير من عشاق سينما بوليود يبحثون عن مثل هذه القنوات لأنها تساعدهم على متابعة أحدث المسلسلات والأفلام الباكستانية المشوقة والمميزة على مدار اليوم 24 ساعة بدون انقطاع أو فواصل مزعجة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

تردد قناة Hum TV على النايل سات 2023

تلقى قناة Hum TV نجاح كبير ونطاق اكبر للمشاهدة والرواج بين الناس لما تقدمه وتعرضه من محتوى ترفيهي مميز وبرامج ترفيهية شيقة وممتعة مما جعلها تلقى إعجاب الجمهور على مستوى العالم، ويقع مقر القناة الرسمي في باكستان ويتم بث القناة على شاشة دولة باكستان وتم افتتاح القناة وإطلاق البث لها لأول مرة في سنة 2005.

 القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة:11881
معدل الترميز:27500
تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

مميزات قناة Hum TV

حصلت القناة على العديد والكثير من التقديرات والجوائز بسبب محتواها الهادف، هذا وتقوم القناة بعرض مجموعة رائعة ومميزة بل وشيقة من المسلسلات والأفلام بلغة باكستان، ولا يحدث بالقناة أي انقطاع للبث أو حتى تشويش حيث تعمل على مدار اليوم كامل مع الجودة العالية الفائقة في الصوت والصورة، وتنوعت العوامل التي ساعدت على أن تكون قناة Hum TV في القنوات الترفيهية في باكستان ومن أبرز هذه العوامل ما يلي:

  • إن قناة همهمة واحدة من القنوات الترفيهية المجانية التي لا تحتاج لأي اشتراكات لمتابعة جميع المحتويات, بالإضافة إلى أنها تقدم برامجها ومحتواها الدرامي على مدار 24 ساعة في اليوم وبدون فواصل, تعتمد القناة على تقنيات حديثة ورائعة لتحديث جودة الصوت والصورة في القناة.

محتوى قناة Hum TV

تقوم القناة بعرض وتقديم باقة متنوعة وشيقة من الأعمال الدرامية سواء كانت مسلسلات أو أفلام سينمائية، وإليك بعض منها:

  • برامج إخبارية متعددة المجالات تتناول أخبار الفنانين في باكستان وأحدث الأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها وأخبار كل ما يخص الفن.
  • تقوم القناة بعرض وتقديم الاحتفالات سواء كانت وطنية أو فنية داخل دولة باكستان والكثير من الأحداث الهامة بالدولة تغطيها القناة, تقديم محتوى ترفيهي من خلال البرامج الترفيهية وأيضاً الفنية داخل دولة باكستان.

أهداف قناة Hum TV

  • التحديث الدائم للقناة وتقديم الجودة العالية لكل من الصورة والصوت وذلك باعتماد واستخدام أحدث التقنيات, توسيع بقعة المشاهدة بين الجماهير وذلك بإتاحة القناة على مختلف الأقمار الصناعية بدون اشتراكات وبشكل مجاني.
  • تحقيق المتعة في المشاهدة من خلال الاهتمام بالمحتوى الترفيهي لبرامجها, جذب المشاهدين وتقديم أفضل الخدمات بعرض الأعمال الدرامية على مدار اليوم وبدون أي فواصل.
  • تحقيق النجاح والتميز عن غيرها من القنوات وذلك بتقديم المحتوى المتنوع والمتعددة للبرامج بما يلبي ويرضي مختلف الأذواق.

شرح طريقة ضبط تردد قناة Hum TV

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد أوضحنا كافة ما توافر من معلومات عن تردد قناة Hum TV الجديد 2022 على الاقمار الصناعية، وجميع مميزات القناة وأهدافها.