عبارات قصف جبهات كتابة للبنات يبحث الكثير من الفتيات عن عبارات تكون طريفة أو مزحة لاستخدامها في مضايقة أصدقائهم، إذ يوجد الكثير من العبارات التي يمكن استخدامها للتسلية والضحك على الأصدقاء أو حتى الأعداء ومنها ما هو جانب مرح ومسلي ومنها ما هو قاسي بعض الشيء، ومنها ما هو مليء بالنكات والطرائف للتسلية والاستمتاع وغيرها من الجمل المتعددة التي يمكن استخدامها في هذا السياق.ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

تتعرض البنات فيما بينهم بالكثير من نوعية الكلمات المهينة والتي تجعلهم يركزون في استخدام عبارات قصف جبهات كتابة للبنات سواء على سبيل المزاح أو الجد، ومن بين عبارات قصف جبهات كتابة للبنات إذا قالت لكي أحدهم لقد تركك واختارني قولي لها ربي يطول بعمري وأرمي القمامة وأنتي تتلقيها من بعدي، وإذا قال أحد ألا ترغب في أن تتحدث معي فربما رغبت في أن أوبخك ولا توجد لدي فرصة.

ويمكن قول أنه تعتبر أغلب الصفات التي توجد في الإنسان يتم ورثها من والديه إلا الغباء فأنه من الصفات التي تتطلب مجهود شخصي، ويمكن استخدام عبارة عندما كنتم أنتم ذاهبون إلى طريق المجد كنا نحن عائدون من الطريق قبلكم، كما يمكن قول لا يمكننا التجمع معكم في طريق واحد، فالطرق التي تسلكونها أنتم نحن لا نلتفت إليها من الأساس.

وهناك عبارة أخرى تقصف بها الجبه وهي عبارة ماذا تنتظر من الأشخاص الأغبياء إلا ضياع الوقت وذهاب العقل، ويمكنك قول النصائح التي تبدأ بشتمك إنصت لها جيدًا فغالبًا هذه النصائح ستكون من مصلحتك، ويمكن كذلك قول ليس من المهم أن تصبح إنسان رائع وناجح بقدر ما مهم أن تصبح إنسان من الأساس، ومن عبارات قصف جبهات كتابة للبنات أن تقول أعان الله أصحاب الوجهين فمن له وجه يعاني في تنظيفه فما بالكم بصاحب الوجهين.

أقرأ أيضًا: عبارات قصف جبهات كتابة

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات كتابة

هناك الكثير من عبارات قصف جبهات كتابة للبنات أو يمكن استخدامها في قصف الجبهات بصفة عامة ومن أبرز هذه العبارات ما سنعرضه فيما يلي:

  • الأفراد الطيبون يحتفظون بأفكارهم في اليوميات، أما الأشخاص السيئون فقد لا يجدون الوقت لذلك.
  • لا تحكم على الأشخاص بناءً على جنسهم، فالثقة تُكسب بالاحترام والتعاطف.
  • ومن عبارات قصف جبهات كتابة للبنات قول: علينا أن لا نحاول إصلاح العلاقة مع أي شخص إذا لم تكن هناك علاقة صحية منذ البداية.
  • آخر ما يموت في الإنسان هو إحساسه الحقيقي، ولكن آخر ما يموت في الفتاة المغرورة هو إرادتها للتغيير.
  • علينا ألا نحكم على جميع الفتيات بسلوك بعضهن الغير لائق، فكل شخص فرد فريد.
  • ومن عبارات قصف جبهات كتابة للبنات أن الثقة لا تُبنى على الظروف، والفتاة المغرورة قد تكون تعاني من قلق داخلي.
عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات كتابة للبنات

عبارات قصف جبهات قوية

وبالإضافة إلى معرفة عبارات قصف جبهات كتابة للبنات فهناك أيضًا كثير من العبارات القوية التي يمكن استخدامها في قصف الجبهات للأشخاص الذين نتعامل معهم، ومن بينها ما يلي:

  • في حال وصفك أحدهم بالقبح قل له أنا فقط أحاول أن أكون مثلك.
  • إذا أحد وصفك بالمستوى المتندي فقل له حسنًا جد مقعد كي تصل لي.
  • إذا وصف أحد شيء فيك بالسوء قل له نعم إنه يشبه وجهك كثيرًا.
  • في حال قال لك أحد قم بإعادة ما قولت وذلك بسخرية فرد عليه قائلًا بكل ثقة كلام الملك لا يعاد.
  • من قال لك أنك قليل في عينه فقل له وأنت لا شيء في عيني.
  • إذا عبر أحد عن مشاعره بالكره تجاهك قل له وما الغريب فالشيطان يكره الملاك بالطبع.
  • ومن أكثر عبارات قصف جبهات كتابة للبنات إذا وصفك أي أحد بقصر القامة قولي له حسنًا فالورد يجب أن ينحني من يرغب في قطفه.
  • وتعتبر عبارات قصف جبهات كتابة للبنات التي تستخدم كثيرًا هو قول أنظري إلى نفسك في المرآة، وهنا نقول لها هذه النصيحة ملائمة معك.

وبذلك نكون قد تطرقنا إلى توضيح الكثير من عبارات قصف جبهات كتابة للبنات التي يمكن استخدامها بين البنات وبعضهم البعض إذ يهتم الكثير من الفتيات برد الكلمات التي تقال لهم بطرق معينة فذلك يشعرهم بالقوة والانتصار والثقة بالنفس أمام الطرف الآخر الذي يتحدث معهم والذي يجب التعامل معه بكل حذر.