ازدات شهرة قناة العاصمة وأصبحت الأفضل في مجالها, تردد قناة العاصمة الجديد TV Alassema على النايل سات 2023، هذه القناة المصرية الفضائية المتميزة قد بدأت مشوارها عام 2015 ميلادية وذلك مزامنة مع أحداث 30 يونيو والمالك الأصلي لها هو رجل الأعمال الدكتور سعيد حسين حيث إنه قام بالإعلان عبر شاشتها عن الكثير من المنتجات الطبية وعن فاعليتها وعملها ومن ثم انتقلت الملكية الخاصة بها للشركة المعروفة ميديا وفي هذا الوقت تمكنت من العودة بشكل ومحتوى قوي وكان ذلك في عام 2018 ميلادية.وتلقى شهرة واستحسان من جانب المشاهدين لما تبثه من محتوي جيد ومفيد.

نبذة عن قناة العاصمة الجديد Alassema TV

هي قناة فضائية مصرية بدأ بثها التلفزيوني بأحداث 30 يونيو 2015، وهي مملوكة لعضو مجلس النواب المصري ورجل الأعمال المصري الشهير الدكتور سعيد حسين، أعلن من خلالها عن العديد من المنتجات الطبية وعن خدماتها. تم نقل الملكية إلى شركة ميديا ​​التابعة من أجل شركة فالكون الشهيرة لتحقيق عودة قوية في عام 2018.

معلومات عن قناة العاصمة Alassema TV

قناة العاصمة هي إحدى القنوات التي تحرص على بث محتوى شامل ومتنوع من البرامج الدينية والسياسية والإخبارية بالإضافة إلى المحتوى المتميز من المسلسلات الدرامية المصرية والعربية، وهي قناة مجانية تبث محتواها من خلال تقنيات عالية الجودة، وفيما يلي نلقي الضوء على تردد القناة بالتفصيل:

نوع القناة:قناة إخبارية
مالك القناة:شركة ميديا ​​التابعة لشركة فالكون
تردد النايل سات:11564
الاستقطاب:أفقي
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة العاصمة

تميزه القناة العاصمة بالعديد بالمميزات جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية سوف نتعرف عليها في السطور التالية:

  • تسعى لتقديم محتوى إخباري وفكري وترفيهي هادف ومنقى بعناية لإفادة المواطن وإبلاغه بآخر الأخبار.
  • يضم مجموعة من الإعلاميين ومقدمي البرامج المشهورين باحترافهم، وحتى الزوار دائمًا على مستوى فكري يخاطب نبض الشارع، ويرجع ذلك إلى التمويل الضخم الذي قدمته الشركة الإعلامية التي تابعة للقناة.
  • القناة متوفرة بتقنية عالية وصورة واضحة على القمر الصناعي نايل سات، وهي ليست قناة مشفرة يمكن للجميع تحميلها والوصول إليها.

شاهد أيضًا: تردد قناة البلد السودانية على النايل سات 2023

برامج قناة العاصمة

تقدم قناة العاصمة عددًا لا نهائيًا من أفضل البرامج الترفيهية والثقافية والإخبارية أيضًا، وهذا ما يجعل القناة مشهورة وقدرتها على المنافسة بكل قوة في عالم القنوات الفضائية، وتحاول البرامج التي تبثها مناقشتها بعض القضايا المهمة للبلد ومحاولة إيجاد حلول سريعة لها وبدون أي خسائر. يتم توفير هذه البرامج بمساعدة كبار المتخصصين الإعلاميين العاملين في هذا المجال والذين هم على درجة عالية من الاحتراف فيه. كما تقدم مجموعة مميزة من المسلسلات الحديثة الأكثر مشاهدة وحصرية. يمكن التعرف على بعض برامج هذه القناة بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • برنامج فردي: البرنامج الأكثر مشاهدة على قناة العاصمة. يقدمه د. سعيد حساسين.
  • برنامج الصندوق الأسود: يكشف عن بعض الأخبار والأحداث التي تمر بها البلاد، وقد قدمه الإعلامي الشهير عبد الرحيم علي.
  • مسلسل الحالة ج: تُعرض على الشاشة وهي واحدة من أكثر المسلسلات الحديثة مشاهدة. تم بثه لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 2017، وتدور أحداثه في مجموعة من الغموض والإثارة، وهو سبب رئيسي للبحث عن تردد قناة العاصمة الجديدة. حيث يحظى بمتابعة كبيرة. حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول ضابط شرطة يتسم بالعنف الشديد والقسوة، ولكن خلال الأحداث يتعرض لبعض المشاكل التي تجعله يفقد ذاكرته ويبدأ في المرور ببعض المواقف التي لم يفهم نتيجة لذلك الحادث.
  • مسلسل حق ميت: بطولة حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم. تدور الأحداث حول مقتل فتاة من الميتم على يد عصابة خطرة. علم زوجها بوفاتها أثناء وجوده في السجن، وبعد الإفراج عنه بدأ بالبحث عن قاتلها ومحاولة الانتقام منه.
  • برنامج واحد صحيح: من البرامج المهمة التي تعرضها القناة ويقدمه الإعلامية الشهيرة ريهام نعمان.

قناة العاصمة بث مباشر

تقدم قناة العاصمة خدمة البث المباشر عبر موقعها الرسمي، مما يزيد من شهرة القناة ويجعلها الأفضل في مجالها، حيث قدمت إدارة القناة هذه الخدمة بحيث يكون لجميع متابعي القناة القدرة على مشاهدة البرامج والمسلسلات في أي وقت على الإنترنت والاستمتاع بالمشاهدة دون أي تشفير أو تقطيع، هذا بالإضافة إلى اهتمام القناة بالتواصل مع جمهورها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

محتوى قناة العاصمة TV Alassema

تنوعتلاؤماى الذي تعرضه قناة العاصمة ليكون أكثر تلاؤما مع المشاهد ويمكن أن نعتبر ذلك أحد مميزات القناة فدعونا نوضح لكم محتواها فكونوا معنا.

  • تعرض العديد من المسلسلات الشيقة والرائعة المصرية والتي يعشقها حتى الأشخاص الغير مصريين وكذلك تقد البرامج الترفيهية التي تكون مصدر بهجة وسعادة لجميع المشاهدين.
  • ولا تكتفي بذلك أبدًا حيث أنها تقدم البرامج التي تتحدث من خلالها عن كثير من الأمور الخاصة بالثقافة وذلك لأنها تريد أن تنشئ جيلًا مدركًا للثقافات بشكل عام.
  • ونضيف تمسكها بعرض المحتوى الإخباري التي تعرض ن خلاله أخبار الشارع المصري وتتناقش من خلال برامجها السياسية في القضايا التي تهم الرأي العام للوصول إلى الحقيقة دائمًا.

شاهد أيضًا: تردد قناة كويست عربية على النايل سات والعرب سات 2023

كيفية استقبال تردد قناة العاصمة TV Alassema

وفرنا لكم كافة الترددات الممكنة لتلك القناة بالإضافة أننا لم ننسى أن نطلعكم على الطريقة الأمثل التي تقدرون من خلالها باستقبال قناة العاصمة.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.