نقدم لكم من خلال موقع القمة تردد قناة آسيا على النايل سات 2023، يبحث الكثيرون عن تردد قناة آسيا الفضائية المتخصصة في عرض الأخبار العالمية والمحلية والمنوعات على مدار 24 ساعة بدون انقطاع لكافة مناطق الشرق الأوسط، وتمتلك القناة الكثير من المشاهدين من أماكن مختلفة في العالم، ولذلك سنعرض لكم خلال هذا المقال كافة المعلومات حول هذه القناة ومحتواها، هذا بالإضافة إلى ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات من أجل متابعتها ومشاهدة ما تعرضه من برامج متنوعة.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

معلومات عن تردد قناة آسيا

قامت قناة آسيا الفضائية بتغيير ترددها على القمر الصناعي نايل سات من أجل تحسين جودة البث التي تعرض بها محتواها الإخباري والمتنوع، وتمتلك هذه القناة جمهور واسع ونسب مشاهدات عالية نظراً لما تقدمة من برامج مميزة تهم الجمهور العربي والعراقي بشكل خاص.

نوع القناة:منوعات
مالك القناة:هيئة البث اليونانية
تردد النايل سات:10892 H
تردد نايل سات قياسي الدقة:10892 H

محتوى قناة آسيا

تعرض قناة آسيا العديد من البرامج المميزة والتي تميزت عن باقي القنوات الفضائية الأخرى، فمحتواها هادف وصادق يبعد تماماً عن الأخبار الكاذبة.

  • تقدم برامج في مجال الطب والسياسة، والاجتماع، والاقتصاد، ولم تغفل الجانب الرياضي فتبث جميع الأخبار الخاصة بالرياضة.
  • كما أنها قدمت بعض البرامج التي تتحدث عن المرأة وما تواجهه من مشاكل اجتماعية، وبيان ما لها من حقوق وما عليها من واجبات، والدعوة إلى الاهتمام بها وعدم تهميشها.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

برامج قناة آسيا

تعرض قناة آسيا الفضائية مجموعة من البرامج الإخبارية والمنوعات ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج صوت الملاعب: يقدم هذا البرنامج طه أبو رغيف، وهو برنامج متخصص في عرض الشأن الرياضي ويقوم خلاله المذيع باستضافة الكثير من الضيوف ويناقشهم في الأخبار والأحوال الرياضية المحلية والعالمية.
  • برنامج فلاش باك: يعمل هذا البرنامج على تسليط الضوء على كافة التفاصيل والحكايات التي تخص بعض الفنانين والشخصيات المشهورة.
  • برنامج ويه الناس: يقدم هذا البرنامج عامر المعموري ويتم خلاله تسليط الضوء على المشاكل والهموم اليومية من خلال تجول كاميرا البرنامج بين الناس في الشوارع، ويبحثون عن حل هذه المشكلات ويساعدون في توصيل صوت الناس للمسؤولين.
  • برنامج ستوديو الأطباء: وهذا البرنامج من تقديم الدكتورة جوسلين ساسين والدكتورة ضي جاسم والدكتور عمر داغر، ويتم خلاله استضافة بعض الأطباء المتخصصين في مجالات الطب المختلفة، وكل حلقة يناقشون طرق علاج مرض معين وأعراضه وكيفية الوقاية منه.
  • برنامج أحلى صباح يا عراق: يقدم هذا البرنامج هبه عزيز وشيماء قاسم وحيدر عبد الكريم ويهتم هذا البرنامج بمناقشة كل ما يخص المواطن العراقي.
  • برنامج حراير: من تقديم داليا الزيني وهبه الجراخ وسناء الحديثي، ويتناول هذا البرنامج كافة المشاكل والقضايا التي تعاني منها المرأة في الوطن العربي.
  • برنامج نقطة الصفر: من ضياء الناصري ويهتم هذا البرنامج بالشأن السياسي عن طريق استضافة بعض المسؤولين ومناقشتهم عن الأحوال والأمور السياسية السائدة في البلاد.
  • برنامج زيتونة: من تقديم نور منير ويهتم هذا البرنامج بمناقشة القضايا المختلفة التي يهتم بها الشارع العربي والعراقي.
  • برنامج شباب وبس: من تقديم شيماء قاسم وسيف الباشا ويتناول هذا البرنامج المواضيع الاجتماعية التي تخص الشباب.
  • برنامج شكو ماكو: من تقديم الإعلامية جيهان الطائي ويستضيف هذا البرنامج الشخصيات المشهورة والفنانين.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة آسيا المتنوعة

قناة آسيا الفضائية هي قناة عراقية متنوعة تم إطلاق البث الأول لها في عام 2012، وهذه القناة مملوكة لهيئة البث اليونانية ومقرها الرئيسي في بغداد في دولة العراق ومدير هذه القناة هو غزوان جاسم، وهي قناة متخصصة في عرض كافة الأخبار العالمية والمحلية إلى جانب بعض برامج المنوعات، وتناقش هذه القناة عبر برامجها المتنوعة كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية التي تهم كافة المتابعين، كل هذا وأكثر يتم عرضه على شاشة قناة آسيا الفضائية على مدار 24 ساعة بتقنية SD.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة آسيا الجديد على النايل سات 2023

إن قناة آسيا من القنوات العراقية التي تميزت بمحتواها واستطاعت أن تجذب إليها انتباه الكثير من المشاهدين، ومقر هذه القناة في بغداد، وتم إطلاقها منذ حوالي عشر سنوات، وتقدم الكثير من البرامج العلمية والطبية التي يستفيد منها الملايين من المتابعين، ولا تقتصر على ذلك فقط، بل تقدم الكثير من البرامج في مجال السياسة وتعرض العديد من مشاكل الشعب والقضايا التي يواجهونها وذلك بأسلوب راقي ومهذب.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة آسيا الفضائية.

التردد10892
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ3/4
معدل الترميز27500
الجودةSD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد10892
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةHD

مميزات قناة آسيا

تسعى دائما قناة آسيا إلى التميز والانتشار في جميع البلدان لذلك تطور من محتواها وتحدث من نفسها باستمرار، ولها الكثير من المميزات ومنها:

  • تقدم محتوى مفيد لجميع المتابعين على اختلاف مراحلهم العمرية، كما تقدم محتوى خاص بالطب يفيد الكثير من الباحثين والدارسين وتساعدهم على اكتساب الكثير من المعلومات، وذلك بطريقة مجانية دون الاضطرار لدفع أي مبالغ مالية.
  • تسعى إلى نقل ثقافة الشعب العراقي والحضارة العريقة إلى جميع الشعوب، وذلك بجودة وتقنيات عالية، ووثق فيها الجميع وذلك لدقتها في نقل الأخبار ومصداقيتها الشديدة دون الانحياز لأي حزب أو طائفة بعينها.
  • تقوم باستضافة الكثير من الرجال المختصين في أمور السياسية لتحليل ومناقشة جميع الأحداث والقضايا التي تحدث على الأراضي العراقية بشكل خاص وفي دول الوطن العربي بشكل عام.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم خلال هذا المقال تردد قناة آسيا على النايل سات 2023 وبعض المعلومات الهامة حولها وأهم برامجها.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية