من الجدير بالذكر أن الفنان حماده هلال من الفنانين الذي ذات شهرتهم بصورة واسعة خلال الفترة الأخيرة حيث قدم لنا العديد من المسلسلات والافلام المميزة للغاية التي حازت على اعجاب الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم ولد الفنان حمادة هلال في مركز مينا القمح التابعة لمحافظة الشرقية في عام ١٩٨٠م، فهي من عائلة تتكون من أخ يدعي مدحت ولديه أختين وهما نور وهند، حيث انتقلت العائلة بعد ذلك إلى القاهرة، كانت عائلة الفنان حماده هلال تمر بظروف مادية صعبة للغاية، وبسبب هذه الظروف بد انتقل الفنان حماده هلال وعائلته من أجل العيش في القاهرة للبحث عن حياة أفضل وقد لاحظ العديد من أقارب الفنان حمادة هلال جمال صوته حيث كان يطلب منه الغناء في الافراح اول من اكتشف حماده هلال هو الفنان حميد الشاعري.

 جميع المعلومات عن حماده هلال السيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن حماده هلال السيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن حماده هلال

يجب أن نشير أنه على الرغم من الظروف الشديدة الذي كان يمر بها الفنان حمادة هلال مع العائلة منذ الصغر وانتقاله بعد ذلك من أجل العيش في القاهرة بدلا من الشرقية محل الولادة ولكن حمادة هلال لم يبتعد عن الدراسة بكل نهائي وقد حرص بالطبع على أكمل تعليمه وقد التحق حمادة هلال بكلية السياحة والفنادق وذلك في عام ١٩٩٧.

لم يؤثر النجاح الخاص به على الدراسة بل أصبح يحرص على التنسيق بين الفن والتعليم بصورة رائعة للغاية حتى يجتهد في جميع المجالات وقد نجاح بالطبع وقد حقق الفنان حمادة هلال العديد من الانجازات حيث أكمل دراسته في مجال السياحة والفنادق وتخرج من الكلية وقد اكمل بعد ذلك مشواره الفني وأصدر العديد من الألبومات الشهيرة له أيضاً وقد حقق نجاح كبير للغاية وشهرة عالية في بداية ظهورها له والشركة المنتجة أيضاً.

كم عمر حماده هلال

ولد الفنان حمادة هلال في ١٩ مارس عام ١٩٨٠ حيث يبلغ في الوقت الحالي في عام ٢٠٢٢ م ٤٣ عام، حيث يعتبر الفنان حماده هلال من أكثر الفنانين شهرة كبيرة للغاية تأكيد حيث قدم لنا العديد من الاغاني والألبومات المختلفة المميزة على مدار حياته الفنية.

من زوجة حماده هلال

تزوج الفنان حمادة هلال في عام ٢٠٠٩ م سيدة من خارج الوسط الفني وهي السيدة أسماء سميح حيث كان الزواج في حفل ضخم للغاية حيث كان يضم عدد كبير للغاية من الفنانين ذات شهرة عالية للغاية، وقد رزق منها بيوسف، وإرما.

التواصل الاجتماعي لحماده هلال

حماه هلال يعتبر من الفنانين الذي لديه تواصل تام مع جميع المعجبين، بالإضافة إلى ذلك لديه العديد من الصفحات الشخصية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والانستجرام حيث يشارك الجماهير العديد من الصور الشخصية له مع زوجته وأبنائه ايضا وأثناء التصوير خصوصا أثناء تصوير مسلسل المداح الذي حصل على نجاح كبير للغاية خلال مشواره الفني.

الأعمال الفنية للفنان حماده هلال

  • شارك الفنان حماده هلال في العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة التي كان البطل الأساس فيها ومن أهم المسلسلات الذي تم عرضها للفنان حماده هلال هو مسلسل المداح الجزء الاول والجزء الثاني أيضا.
  • الذي حقق نجاح كبير للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي، كنا كانت البداية الفنية له في تقديم العديد من الأغاني من عام ١٩٩٦ م، كما يجب الإشارة أن الفنان حماده هلال قد قدم لنا في عام ١٩٩٧.
  • ألبوم كامل له بهم أن الأيام حيث حقق نجاح كبير للغاية واصله كل عام تقريبا يقوم بإصدار العديد من الألبومات المميزة.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات حول الفنان حماده هلال نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.