بيج رامي هو لاعب كمال أجسام مصري، كما يجب أن نشير أنه كان مسجل في الاتحاد الدولي لكمال الاجسام واللياقة البدنية أيضاً، يعتبر من اشهر لاعبين الاجسام في الوقت الحالي في جميع انحاء العالم، حيث يعتبر بطل مسابقة السيد اولمبيا لكمال الاجسام وذلك في عام ٢٠٢٢ م، كما يجب أن نشير.

أنه درس في معهد العمل الاجتماعي في محافظة كفر الشيخ ولكن بعد التخرج أصبح يعمل مع عائلته خصوصاً والده في تجارة الصيد، ولكنه في هذا الوقت كان مهتم بصورة كبيرة للغاية بالرياضيات التي كانت تشغل وقته وتفكيره دائماً.

منذ أن كان طفل، وكان يرغب دائما في الذهاب إلى العديد من الصالات الرياضية وبالطبع كافح وسعي وأصبح يلعب في أحدي الصالات الخاصة للألعاب الرياضية في بلطيم داخل المحافظة، تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم بعض المعلومات حول حياة بيج رامي.

جميع المعلومات عن بيج رامي لاعب كمال اجسام مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن بيج رامي لاعب كمال اجسام مصري والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن بيج رامي لاعب كمال اجسام مصري

  • بيج رامي الاسم الاصلي والحقيقي له هو ممدوح حسن السبيعي فهو من ابطال كمال الاجسام المحترف بالطبع، كما يجب الإشارة أن الاسم الحقيقي له يثير دهشة العديد من الجمهور.
  • حيث لا يحمل أسم رامي ويرغب العديد من الجماهير من معرفة السبب الرئيسي وراء ذلك ولهذا قام بيج رامي بشرح هذه القصة من خلال مقابلة تلفزيونية له في أحد البرامج وقد أوضح أن والدته.
  • قامت بتسجيله على اسم عمه ممدوح ولكن عائلته وأصدقائه كان يطلقون عليه اسم رامي من لقب بيج.
  • حيث قد حصل على هذا اللقب خلال المشاركة في البطولة الأمريكية لكمال الأجسام التي كانت عام ٢٠١٣ م، يرجع السبب الرئيسي.
  • وراء اللقب ايضا ان وزنه كبير للغاية وقدرته الكبيرة التي قام بتحقيقه في مجال كمال الاجسام ومن ذلك الوقت وأصبح يعرف باسم بيج رامي في كافة الأخبار واللياقة البدنية وفي العاب القوي.

كم عمر بيج رامي

من الجدير بالذكر أن بيج رامي يبلغ من العمر في الوقت الحالي ٣٧ عام حيث ولد في ١٦ سبتمبر عام ١٩٨٤م ويزن حوالي ١٤٠ كجم ويبلغ طوله حوالي ١٧٨ سم، كما يعتبر من أصحاب برج العذراء.

من زوجة بيج رامي

من الجدير بالذكر أن بيج رامي زوجته هي مروة عبدالله فهو متزوج منها منذ حوالي ١٠ سنوات كما لديه أيضاً منها ثلاثة أبناء هم عائشة ودارين ولجين حيث قامت بدعم بيج رامي.

دائما وكانت واثقة من قدراته وأنه سيكون قادر على تحقيق الحلم أن يكون بطل العالم في كمال الأجسام، وبعد فوزه في بطولة مستر اولمبيا عام ٢٠٢٢ قد أهدي هذا الفوز إلى أحبائه خصوصاً زوجته التي شاركته مسيرته الفنية.

التواصل الاجتماعي الخاص بيج رامي

يجب أن نشير أن البطل الشهير بيج رامي دائما ما يتواصل مع جميع المحبين والمعجبين في جميع أنحاء العالم، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام حيث تضم هذه المنصة أكثر من ثلاث مليون متابع و ٤٠٠ الف من مختلف جميع دول العالم، كما يجب الإشارة أن بيج رامي دائما ما يقوم بمشاركة يومياته الخاصة وتنزيل أخر الأخبار الخاصة به.

اعمال الفنية البيج رامي

كما عرضنا عليكم فيما سابق أن البيج رامي قد تخرج من معهد العمل الاجتماعي من جامعة كفر الشيخ، وبعد ذلك قد سافر إلى الكويت من أجل البحث عن فرصة عمل.

وفي عمر ال ٢٥ قد تمكن بالطبع من إيجاد فرصة عمل في احدث  الصالات الرياضية في الكويت ومن ذلك الحين وقد ترك مهنة عائلته تجارة الأسماك ومن هناك قد بدأت راحلته الجادة للغاية مع كمال الاجسام حيث تمكن بيح رامي علم ٢٠١٢ م.

من تحقيق المركز الاول في بطولة مستر أولمبيا للهواة وفي نفس العام قد حصل على لقب الكأس أيضاً الذهبية في الكويت، وفي عام ٢٠١٣.

كانت البداية مع بطولة مستر أولمبياد وقد حقق وقتها بالطبع العديد من الإنجازات وعلى هذا المنوال وصل البيج رامي في عام ٢٠٢٢ وحصل على لقب نجم العالم في كمال الأجسام.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول بيج رامي نرجوا أن يكون هذا الموضع نال اعجابكم.