ريما عبد الله والمعروفة باسم كابتن ريما هي ممثلة ومذيعه سعودية، وكانت انطلاقتها من خلال تقديم البرامج الإذاعية، وقد شاركت أيضا بمسلسل الميراث وتحظى بحضور واسع

على منصات السوشيال ميديا، ولها العديد من التصريحات التي سببت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها من الرافضين لفكره الزواج وفي هذا المقال سوف نتعرف معا على السيرة الذاتية لريما عبد الله أو كابتن ريما.

جميع المعلومات عن ريما عبد الله والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن ريما عبد الله والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن كابتن ريما

الكابتن ريما من مواليد المملكة العربية السعودية، وهي شخصية إعلامية سعودية معروفه حامله للجنسية السعودية، ومسلمه الديانة وقد ظهرت في العديد من البرامج، وتولى اهتمام كبير بالعمل في البرامج أكثر من التمثيل وخاصة العمل الميداني الإعلامي.

وتعد كابتن ريما هي أول مؤسسة لفريق كرة قدم نسائي بالمملكة العربية السعودية وقد تم اختيارها في عام 2012 لتحمل الشعلة الأولمبية في المملكة العربية السعودية.

كمْ عمر كابتن ريما

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن محبين كابتن ريما عن عمرها الحقيقي وقد صرحت ريما عبد الله أو كابتن ريما كما هي ملقبة، أنها من مواليد 23 يناير 1983 أي أن عمرها الآن 39 عاما.

من زوج كابتن ريما

أثار موضوع زواج الكابتن ريما كثيرا من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يبحث جميع متابعيها ومحبيها، على أدق تفاصيل حياتها ومن هو زوجها حيث فجرت مفاجأة عن موضوع زواجها، بأنها غير متزوجة ولكنها مستعدة للزواج، ولكن لها بعض الشروط الخاصة التي لم تفصح عنها.

ولكن أهم شرطاً أفصحت عنه وهو الفيصل لاختيارها لشريك حياتها، وهو أن تكون العصمة في يديها، وقد أثاره هذا التصريح جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن هذا الشرط غير دارج في مجتمعنا الشرقي .

التواصل الاجتماعي الخاص بكابتن ريما

كابتن ريما من المشاهير الذين لهم تواجد قوي ومتفاعل، على منصات التواصل الاجتماعي ويمكنكم متابعة حساباتها، على تويتر سنان شاة وانستغرام عن طريق الروابط التالية:

حساب تويتر- @Reema_abdalla

حساب انستغرام- reema_abdalla

حساب سناب شات – c.reema 10

الأعمال الفنية لكابتن ريما

شاركت ريم عبد الله أو كابتن ريما، العديد من المسلسلات والتي كان لها حضور جماهيري واسع، ومن أشهر هذه المسلسلات مسلسل “الميراث” وقد تقدمت به كابتن ريما شخصية “حور”، ومن أعمالها أيضا مسلسل “حريم طارق”.

وعلى الرغم من أن التمثيل ليس له علاقة بكرة القدم، حيث صرحت كابتن ريما بأن دخولها التمثيل جاء بالصدفة، فقد شاركت في المسلسل السعودي “بالساعة” مما جعلها تلفت الأنظار إليها، لموهبتها وعفويتها التي ظهرت بها أمام الشاشة، مما جعلها أن تكون بطلة مسلسل “الميراث”، والتي لاقت به نجاحا باهرا وقد شاركت أيضا فيلم “بكل سرور” والذي تم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

عمليات التجميل بعد وقبل لكابتن ريما

سابقا كانت كابتن ريما تظهر بالحجاب، وكانت ملامحها بسيطة وناعمة، ولكنها مع مرور الوقت قامت ببعض عمليات التجميل، والتي غيرت من شكلها بنسبة كبيرة، وجعلتها تظهر بمظهر مختلف عما كانت تظهر به سابقا.

فقد قامت بعدة عمليات تجميل كالحقن بالفيلو والبوتكس، وقامت أيضا بتغيير شكل حاجبيها مما جعلها تظهر بمظهر أكثر حدة، وقد قامت بتغيير شكلها تماما خاصه، لاتباعها لقصه الشعر المعروفة باسم “بوي”. مع تغيير شكل المكياج الخاص بها ليصبح أكثر عصرية.

قامت ريما عبد الله في سابقة جديدة، وغيرمالوفه بتصوير إحدى عمليات التجميل، والتي خضعت لها أثناء إجرائها وقامت بنشرها على حسابها الخاص على تطبيق سناب شات.

وفي نهاية مقالنا عن كابتن ريما، نرجو أن نكون قد أوضحنا لكم كل ما يتعلق، بريماعبد الله من معلومات، عنها وعن مشوارها الفني وكل ما يتبادر إلى الذهن، من تساؤلات حول زواجها وعناوين التواصل الاجتماعي الخاصة بها وتاريخ ميلادها.