عيضة المنهالي الشاب المطرب الاماراتي ولد في الأول من شهر يناير  في عام 1977  يبلغ من العمر 44 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي، اسمه الكامل هو عيضة بن صفيان بن عيضة بن طناف المنهالي وهو من مواليد منطقة بني ياس والتي تقع بين إمارة أبوظبي ومدينة العين في الإمارات العربية المتحدة وله سبعة إخوة وهو الثامن ولكن ترتيبه الثاني بين أشقائه، بدأ مسيرته الفنية من خلال أدائه للشعر الملحن لأن والده رفض دخوله عالم الغناء، شارك في العديد من المهرجانات ثم قدم العديد من الأغاني وأصبح له شعبية كبيرة بين متابعيه وجمهوره، قدم أكثر من ديو غنائي متميز مع كبار النجوم، أما عن حياته الشخصية فهو غير متزوج حتى الآن.

جميع المعلومات عن عيضة المنهالي والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن عيضة المنهالي والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن عيضة المنهالي

وتعرض الفنان الإماراتي عيضة المنهالي إلى السجن بسبب اتهامه بممارسة الدعارة والفساد والسكر و قضى ليلة كاملة في سجن المغرب أثناء تواجده هناك عام 2018، حيث تم القبض عليه بصحبة 32 فتاة مغربية وعشرة رجال من الخليج أثناء وجودهم داخل فيلا في مدينة مراكش وتمت إحالته إلى النيابة إلى أن أطلق سراحه بعد ذلك، ورغم أن مكتبه الخاص حاول نفي الخبر إلا أن عيضة المنهالي خرج بنفسه وأكد أن الأمر صحيح.

كم عمر الفنان عيضة المنهالي

عيضة المنهالي الفنان الاماراتي ولد في الاول من شهر يناير عام 1977 اي ان عمره الان يبلغ ال 44 عاما.

من هي زوجة الفنان عيضة المنهالي

علي الرغم من ان الفنان الاماراتي عيضة المنهالي يبلغ من العمر 44 عاما الا انه لم يتزوج ابدا حتي الان.

او بالمعني الاوضح انه لما يشارك معلومات عن زواجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتي وسائل الاعلام لم تستطع ان تصل الي اي اخبار بشان زواجه..

مواقع التواصل الاجتماعي للفنان عيضة المنهالي

للفنان عيضة المنهالي مواقع تواصل اجتماعي مثله كمثل باقي الفنانيين والمشاهر حول العالم من فيسبوك وتويتر يوتيوب ولكن يعد الفنان عيضة المنهالي منتشر اكثر عبر موقع حسابه الخاص علي الانستقرام حيث ينشر تغريدات ومنشورات عن اعماله ومسيرته الفنيه هناك.

الاعمال الفنية للفنان عيضة المنهالي

للفنان عيضة المنهالي العديد من الاغاني الخاصه به وشارك مع بعض المطربين  في الغناء مثل الفنان بلقيس والفنانه ديانا حداد والمطرب حسين الجاسمي والفنان تامر حسني..

فقد قدم الملحن والشاعر والمطرب الإماراتي الشاب عيضة المنهالي ديو غنائي متألق مع المطربة اللبنانية الشهيرة ديانا حداد، حيث احتفلت المطربة ديانا حداد باليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الفجيرة الرياضي وقدمت من خلاله بعض الأغاني ثم شاركت عيضة المنهالي ديو وهو عبارة عن أغنية حماسية رياضية جديدة.

كما قدم مع المطربة بلقيس وهو بعنوان “بحر ركبة”، قام بتلحينها عيضة المنهالي وهي من كلمات الشاعرة ورد شبعاد وهي أغنية غزلية.

وقدم ايضا اغنيه حان الوقت مع الفنان حسين الجاسمي في عام 2020..

اما عن اغاني الفنان عيضة المنهالي الخاصه بيه في..

أغنية “الغزال الريض”.

أغنية “أنت قلبي”

أغنية “اصبر علي”

أغنية “المنكوس”

أغنية “فارقة”

أغنية “تدري أنت”

أغنية “سيدي”

أغنية “عطني أخبارك”

أغنية “استبشروا يا أهل الهجن”

أغنية “شفت لي خيل”

أغنية “غرامي”

أغنية “عز الأمة”

أغنية “بحر ركبة”

أغنية “يا حياتي كم بشكيلك”

أغنية “رجل السلام”

أغنية “خايف عليك”

أغنية “مهما جرى”

أغنية “زانها زايد”

أغنية “حان الوقت”

أغنية “لو يسألوني”

أغنية “حكاية حب”

اخيرا وقد ذكرنا في هذا المقال تحت عنوان عيضة المنهالي تحدثنا فيه عن حياته ومواقع التواصل الاجتماعيه الخاصه به واعماله الفنيه الخاصه ومشاركته مع بعض الفنانيين.