اقوي مقدمة حفل تكريم يُمكن استخدامها كفقرة أولى من فقرات الحفل، وهذا سواء كان تكريمًا للطلاب في الإذاعة المدرسية أو في أي حفل تكريم آخر، ومن خلال موقع القمة اليوم سنتعرف إلى جميع فقرات حفل التكريم بدايةً من المقدمة ووصولًا إلى الخاتمة، ولأننا نعرف أن إلقاء كلمة في حفل التكريم من الأمور المفيدة، فسنعرض من ضمن فقرات الحفل فقرة كلمة خاصة لتكريم الطلاب.

مقدمة حفل تكريم 1443

مقدمة حفل تكريم 1443

إذاعة مدرسية عن عيد الأضحى

فقرات مقدمة حفل تكريم 1444

  1. مقدمة حفل تكريم 1444.
  2. القرآن الكريم.
  3. الحديث الشريف.
  4. هل تعلم.
  5. حكمة اليوم.
  6. دعاء اليوم.
  7. خاتمة مقدمة حفل تكريم 1444

 مقدمة حفل تكريم 1444

بسم الله الرحمن الرحيم، السادة الحضور زملائي الطلاب أود أن أتقدم لكم بالشكر لكل من يسمعني الآن، وأود أن أصحبكم في جولة لتكريم طلابنا المتفوقين في المسابقة التعليمية في المراحل الدراسية المختلفة، ونحتفي اليوم بهم ونشاركهم فرحتهم بتقديم مجموعة متنوعة من الجوائز لهم بالإضافة إلى فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم.

إذاعة مدرسية عن اليتيم

القرآن الكريم لمقدمة حفل تكريم 1444

نبدأ فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم بالقرآن الكريم وآيات عطرة من الذكر الحكيم يتلوها علينا الطالب (…………..).

بسم الله الرحمن الرحيم: (اقرأ باسمِ ربِّكَ الَّذي خلَق(1) خلَقَ الإنسانَ من علَق(2) اقرأ وربُّكَ الأكرم(3) الَّذي علَّمَ بالقلَم(4) علَّم الإنسانَ ما لم يعلم(5)).

الحديث الشريف لمقدمة حفل تكريم 1444

وننتقل لفقرة هامة وهي ثاني فقراتنا اليوم وكلمات سيد الخلف نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم والحديث الشريف ويقدمه لنا الطالب (…………..).

عن أبي سعيد الحذري عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (سيأتيكم أقوام يطلبون العلم فإذا رأيتموهم فقولوا لهم مرحبًا مرحبًا بوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وأقنوهم قلت للحكم ما أقنوهم قال علموهم) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

هل تعلم لمقدمة حفل تكريم 1444

ومن فقراتنا المميزة فقرة هل تعلم يمتعنا بها ويثيرنا بمعلوماتها الطالب (…………).

هل تعلم؟؟

  • هل تعلم أن حيوان الكنغر يقفز بمعاونة ذيله لتحقيق التوازن.
  • الفئران تتكاثر بسرعة كبيرة حيث قد تصل لمليون فأر في السنة لعائلة واحدة.
  • الغبار الموجود في المنزل اغلبه من الجلد الميت لأجسامنا.
  • القلب يدق بمعدل عشرة آلاف مرة في اليوم.
  • السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم عند مضغ الكرفس أكثر من الموجودة فيه.

كلمة حفل تكريم

ضيوفنا وأعزائنا الكرام والحضور، أهلًا ومرحبًا بكم اليوم من خلال حفلنا التكريمي لهذا اليوم والذي نتشارك فيه سويًا ونقدم لكم أكثر الطلاب تفوقًا ونُشيد بمجهوداتهم طوال العام الدراسي، ولحظة تكريم الطلاب واحدة من أجمل اللحظات السعيدة التي تمر على الطالب وعلى من يكرمه.

نود من خلال هذا الحفل أن نتوجه بكلمات الشكر والتقدير لكل شخص اجتهد وفعل كل ما بوسعه من أجل الوصول إلى هذه المكانة العلمية اليوم، كما نتوجه بالشكر إلى كل أب وأم وكل شخص كان دعم وسند لهذا الطالب، ونتمنى أن يظل أبنائنا الطلاب في ازدهار وفي تفوق دائم.

كما نود أن نتوجه بالشكر إلى كل معلم ومعلمة حرصوا على ترك بصمة لدى طلابهم وعلموهم بكل حبة جهد يمتلكونه دون بخل، نشكر الجميع على حضور هذا الحفل التكريمي المميز الذي يقام كل عام من أجل طلابنا”.

حكمة اليوم  لمقدمة حفل تكريم 1444

الحكمة هي خلاصة تجارب كثيرة للعديد من الأشخاص تأتي ثمارها في صورة أقوال ونصائح وحكم تفيدنا في حياتنا، وننتقل إلى حكمة اليوم مع الطالب (…………..).

حكمة اليوم:

  • أن تضئ شمعة صغيرة خير من أن تقضي عمرك تلعن في الظلام.
  • من قنع باليسر هان عليه كل عسير.
  • كن مستمعًا جيدًا لتكن متحدث جيدًا.
  • طريق النجاح ملئ بالأشواك.
  • العلم في الصغر كالنقش على الحجر.

فقرة دعاء اليوم لمقدمة حفل تكريم 1444

ننتقل بكم الأن إلى فقرة الدعاء وخير الكلام لطلب الخير من الله عز وجل ويقدمه لنا الطالب (………).

اللهم أني أصبحت على فطرة الإسلام وكلمات الدين فأصلح شأني وأشرح قلبي ويسر عملي يا غفور يا كريم.

اللهم إنا نسألك العافية في الدنيا والأخرة والعافية في المال والبدن والسعة في الرزق والبركة في الصحة وأبوء لك بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

خاتمة مقدمة حفل تكريم 1444

في نهاية وختام إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم أود أن أشكر زملائي الطلاب وأتمنى لهم تفوق وتقدم دائم، وأشكر كل من كان معنا في إذاعتنا اليوم، كان معكم اليوم الطالب (………)، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحدثنا في مقدمة حفل تكريم 1444 عن تكريم الطلبة المتفوقين ضمن برنامج إذاعي مميز قام بتقديمه نخبة من الطلاب المتميزين لدينا بكل فقراته.