خالد سليم يعتبر من المطربين الذي لديه صوت رائع بشكل كبير اليوم سوف نعرض عليكم العديد من المعلومات الشخصية الخاصة به بالإضافة إلي ذلك سوف نقدم لكم  تاريخ ميلاده ومحل الميلاد والجنسية الذي يحملها أيضاً، كما يجب أن نقول أن الفنان خالد سليم لديه العديد من الألقاب التي حصل عليها حيث تميز بالألوان الغنائية الذي يقدمها لنا، تابعوا معانا خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم أهم الالبومات الغنائية التي قدمها لنا الفنان خالد سليم وأشهر اغاني الفيديو كليب وأشهر المسلسلات التي قدمها والعديد من المعلومات الأخرى عن النجم المصري خالد سليم تابعوا معانا للمزيد من المعلومات.

جميع المعلومات عن خالد سليم السيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن خالد سليم السيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن خالد سليم

من الجدير بالذكر أن الفنان خالد سليم قد ولد في الكويت في السادس من شهر نوفمبر عام ١٩٧٥ م.

  • ولكن كان عائلته دائماً تأتي إلى جمهورية مصر العربية في كل إجازة مع أجل قضاء الإجازة مع الأهل والاصحاب والأقارب.
  • بالإضافة إلى ذلك قد التحق النجم المصري خالد سليم بعد ذلك بمدارس دولة الكويت حتى انهي التعليم الثانوي وكان ملتحق بمدرسة عبدالله العسعوسي كما لديه شقيق أكبر منه وشقيقة أصغر منه أيضاً.
  • كانت عائلة الفنان خالد سليم حريص بصورة كبيرة للغاية على أن يستمع الفنان خالد سليم إلى العديد من اغاني الطرب الاصيلة التي كانت جميع العائلات سابقاً يفضلون الاستماع إليها بشكل كبير حيث تربي على صوت أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.
  • ومحمد عبد الوهاب بالإضافة إلى ذلك كان يستمع إلى العديد من الاغاني الخليجية واللبنانية المختلفة وذلك ما ساعده على الغناء بالعديد من اللهجات المختلفة.
  • كما كان خالد سليم يعزف على العديد من الآلات الموسيقية أيضاً، والتحق بجامعة القاهرة وقد بدأ المشوار الفني الخاص به في الجامعة وخصل على لقب مطرب اول الجامعة.

كم عمر الفنان خالد سليم

الفنان خالد سليم ولد في ٦ نوفمبر عام ١٩٧٥ م لذلك يبلغ من العمر في الوقت الحالي ٤٧ عام وعلى مدار حياته طرح على الجمهور العديد من الاغاني المميزة للغاية والعديد من الأفلام والمسلسلات التي قدم لنا فيها ادوار مميزة بكل تأكيد.

من زوجة الفنان خالد سليم

النجم المصري خالد سليم قد تزوج في عام ٢٠١١ من خيرية هشام علي فهي ابنه رجل الأعمال الشهير هشام علي، كما صرح خالد سليم في أحدي البرامج التليفزيونية وقال( التقيت اول مرة بخيرية عندما كانت تجلس مع ايهاب توفيق وزوجته حيث سلمت على ببرود، كما استفزني بصورة كبيرة وبعد ذلك سألت إيهاب عنها ثم التقيت بها مرة أخرى في عيد ميلاد أحد الأصدقاء وبدأت التقرب منها واحاول التعرف عليها، حتى تزوجتها، وقد أنجبت منها خديجة وكنزي) كما يجب أن نشير أن خديجة ابنه الفنان خالد صوت تمتلك هي أيضاً صوت والده القوي وتحلم باحتراف الغناء.

التواصل الاجتماعي للفنان خالد سليم

من الجدير بالذكر أن الفنان خالد سليم يقوم بمشاركة الجمهور العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي، خصوصاً مع زوجته، حيث يشارك الفنان خالد سليم دائماً مع الجمهور العديد من الصور المختلفة التي تجمعه مع زوجته، حيث تظهر الأجواء الرومنسية بالطبع على جلسات التصوير، ويقوم أيضاً بمشاركة الجمهور العديد من الاخبار الفنية الخاصة به.

الأعمال الفنية للنجم المصري خالد سليم

  • بدأ النجم المصري خالد سليم مشواره الغنائي وهو في الجامعة حيث حصل على العديد من الالقاب المختلفة من بينها لقب باسم مطرب اول شباب الجامعات المصرية وقد قدم لنا أول ألبوم غنائي له في عام ٢٠٠٠ م.
  • وكان بعنوان عالم تاني كما يجب الإشارة أن الفنان خالد سليم قد قدم لنا العديد من الاغاني باللغة الإسبانية واللغة الإنجليزية أيضاً كما قدم لنا أيضاً العديد من الاغاني باللغة الخليجية.
  • في عام ٢٠٠٤ م دخل الفنان خالد سليم عالم التمثيل عندم شارك اول مرة في فيلم سنة أولي نصب مع الفنان أحمد عز ثم بعد ذلك قد قام بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة وكان آخرها مسلسل جمال الحريم مع النجم نور.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم اليوم كافة المعلومات حول النجم خالد سليم وبعض المعلومات عن عمره والمشوار الفني له أيضاً، نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.