قناة أو إس إن فيرست 2 هي قناة تهتم بتقديم كل المحتوى الكوميدي من أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية مع التطوير الدائم في تقنيات البث الخاصة بها، حيث إن هذه القناة من القنوات التي نالت إعجاب الكثير من الناس محبي الأفلام الأجنبية، فهي تقوم بعرض جميع الأفلام الجديدة والحصرية، وكذلك تعرض الأفلام القديمة الكلاسيكية، ولا تقتصر على مجال واحد، بل محتواها يشتمل على جميع المجالات، كما أنها من القنوات المتاحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة في الليل والنهار فيمكن مشاهدتها في جميع الأوقات، كما يمكن ضبطها واستقبالها بكل سهولة على جميع الأقمار الصناعية، وسوف نتعرف من خلال المقال التالي عبر موقعنا على تردد تردد قناة أو إس إن فيرست 2 على النايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة الشاشة سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AL Shasha

نبذة عن قناة أو إس إن فيرست 2

تعتبر هذه القناة الفضائية واحدة من القنوات الترفيه التي تنافس على الساحة الفضائية وبقوة بنسبة مشاهدات كبيرة ، وتتنوع وتتعدد ما تقوم ببثه القناة عبر شاشتها الفضائية ، فتقوم بعرض مجموعة مميزة من المسلسلات الدرامية الأجنبية المدبلجة للغة العربية من أجل التمتع بمشاهدتها.

وتعد قناة أو إس إن فرست بلس تو واحده من باقة قنوات ترفيه تابعة لشبكة قنوات أوربت شوتايم ، والتي تعتبر مملوكة لشركة أوربت كوميونيكيشنز كومباني ، ويقع المقر الرئيسي لبث مجموعة قنوات أوربت شوتايم من مدينة دبي للإعلام ، وقد تم انطلاق باقة هذه القنوات في عام 2009 ، وتأسست القناة من خلال قيام شركتي أوربت الإعلامية وشركة الشوتايم بالاندماج سوياً من أجل دمج باقة القنوات التابعة لكل قناة لتصبح باقة واحدة.

قد يهمك: تردد قناة سينما برو الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Cinema Pro

معلومات عن تردد قناة أو إس إن فيرست 2

تعتبر هذه القناة الفضائية من القنوات الترفيهية المنافسة في المشهد الفضائي، حيث تتمتع بنسبة عالية من المشاهدين ويتم بث القناة على شاشة القمر الصناعي  النايل سات حيث تعتبر مجموعة قنوات OSN First Plus Two هي إحدى القنوات الترفيهية على شبكة Orbit Showtime التي تملكها Orbit Communications ومقرها في Orbit Showtime Group، وهي قناة تبث من مدينة دبي للإعلام.

نوع القناة:ترفهيهة
مالك القناة:Orbit Showtime
تردد النايل سات:11862
تردد نايل سات قياسي الدقة:11862
عربسات:لا يوجد
OSN:11862
المقر الرسمي:دبي

برامج قناة أو إس إن فيرست 2

وتعمل القناة على تقديم أفضل البرامج والمسلسلات الأجنبية ومن أهم البرامج التي تعمل على تقديم مختلف الاهتمامات الخاصة بالمشاهدين من مشتركي باقة أو أن أس ومن أهم تلك البرامج والمسلسلات الآتي:

  • مسلسل GOOD GIRIS.
  • برنامج لتقديم المواقف الكوميدية كالكاميرا الخفية الأجنبة.
  • فيلم سبع البرمبة.
  • فيلم خيال مآتة.
  • فيلم WHERE’D YOU GO ,BERNADETTE.

قد يهمك: تردد قناة M سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات M Cinema

تردد قناة  أو إس إن فيرست 2 على النايل سات 2022

قناة أو أس أن فيرست كوميدي 2 كما أوضحنا في وقت سابق أنها أحد القنوات التابعة إلى مجموعة شوتايم الفاضية والتي تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في دبي وتهتم القناة بتقديم كل المحتوى الكوميدي من أفلام ومسلسلات عربية وأجنبية مع التطوير الدائم في تقنيات البث الخاصة بها.

وفي حالة رغبتك في الاستمتاع بكل المحتوى الترفيهي الذي تقوم القناة بتقديمه كل ما عليك هو أن تقوم بضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أو أس أن فيرست تو الفضائية.

التردد:11862
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد آخر  لقناة  أو إس إن فيرست 2 على النايل سات بجودة HD

التردد:11862
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة أو إس إن فيرست 2

إن هذه القناة لها العديد من المميزات، فقد انطلقت منذ سنوات عديدة تزيد عن العشر أعوام، ومنذ هذا الوقت وهي تحاول التطوير من نفسها ومن محتواها، حتى تتسع رقعتها وتنتشر في جميع الدول ومن هذه المميزات:

  • قناة أو إس إن فيرست 2 من القنوات ذات الجودة العالية التي تستخدم أحدث وأفضل الكاميرات وأجهزة الصوت، حتى تمنح مشاهديها خدمات وتقنيات ممتازة، فلا يتخلل الأفلام أي تشويش أو انقطاع في الإرسال.
  • لديها نخبة وفريق عمل ممتاز وموهوب إلى درجة كبيرة فيسعون جاهدين للنهضة بالقناة والتطوير من المحتوى، فيبحثون عن ما يطلبه المشاهد ويلبون طلباته ويعرضون كل ما هو حصري وجديد.
  • حرصت على أن تكون الفواصل الإعلانية الخاصة بها قصيرة للغاية حتى لا يمل المشاهد ولا ينتقل إلى أي قناة أخرى.

قد يهمك: تردد قناة الساعة سينما الجديد 2023 علي النايل سات Assaa Cinema

طريقة ضبط قناة أو إس إن فيرست 2

أصبح ضبط القناة واستقبالها على جهاز الاستقبال ليس صعباً أو معقداً، بل هناك الكثير من الطرق البسيطة والميسرة التي يمكن اتباعها ومن هذه الطرق:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

تحتوي باقة OSN Channels Entertainment Channels على عدد من القنوات التي تبث البرامج والمسلسلات الترفيهية. تشمل القنوات الترفيهية المتضمنة في الباقة “OSN First” و “OSN First More” و “OSN First Comedy” والعديد من القنوات الأخرى الرائعة ونتمنى أن نكون قد نجحنا في تقديم مختلف المعلومات حول القناة وما يعرض فيها والترددات الخاصة بها وفي حالة تحديث التردد سوف نعمل على تحديث الترددات في الجدول بالأعلى وفي حالة وجود أي استفسار خاص بالقناة والترددات الخاصة بها كل ما عليك هو أن تقوم بترك تعليق بالأسفل.